تدشين الصالون الإعلامي لهيئة الصحفيين بحائل عن بعد غدًا

تدشين الصالون الإعلامي لهيئة الصحفيين بحائل عن بعد غدًا

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم
0
طباعة
تدشين الصالون الإعلامي لهيئة الصحفيين بحائل عن بعد غدًا
المواطن - الرياض

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل عن بعد، الصالون الإعلامي لـ هيئة الصحفيين السعوديين بالمنطقة بحضور عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة وإعلاميي حائل.

وسيتم التدشين مساء يوم غدٍ الاثنين بعد صلاة المغرب في منتجع السمراء ” حدائق فيينا “؛ مع التأكيد على أخذ كافة الاحتياطات والاحترازات والإجراءات الوقائية والحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

وبهذه المناسبة قدم مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة حائل عبداللطيف المساوي بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على اهتمامهما ودعمهما الدائم وتشجيعهما المباشر لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بحائل.

كما عبر “المساوي”، عن تقديره لجهود هيئة الصحفيين السعوديين، معربًا عن شكره الخالص لرئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين خالد المالك والأعضاء جميعًا على الدعم والمساندة التي يلقاها الفرع بحائل متمنيًا لهم النجاح الدائم، وأثنى على جهود زملائه في الفرع، والإعلاميين عمومًا في حائل على تفاعلهم ومشاركاتهم أنشطة وفعاليات الفرع حضورًا ونقدًا.

ونوه “المساوي” إلى أهمية الصالون الإعلامي لهيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة حائل كأحد المبادرات التي تقوم بها الهيئة لخدمة المنطقة معبرًا عن سعادته بتدشين سمو أمير منطقة حائل للصالون.

ورحب مدير الفرع بإعلاميي المنطقة، والضيوف لحضورهم حفل التدشين، متمنيًا للجميع السلامة والعافية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :