تعليق مايكون الأول بعد استبعاده من ديربي النصر والهلال
ينطلق اليوم الأربعاء في ملعب الدرة

تعليق مايكون الأول بعد استبعاده من ديربي النصر والهلال

الساعة 7:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق مايكون الأول بعد استبعاده من ديربي النصر والهلال مايكون مدافع النصر
المواطن - محمد سمعه

حرص المدافع البرازيلي مايكون بيريرا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، على التعليق بعد استبعاده من قائمة العالمي التي تُواجه الهلال اليوم الأربعاء في الجولة الـ23 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

ونشر مايكون عبر Story حسابه في موقع “الإنستجرام” صورة كارتونية لنجوم الهلال والنصر قائلًا عنها: “هيا بنا إلى الديربي”.

صورة كارتونية لنجوم الهلال والنصر

ويقصد مايكون من الصورة دعم نجوم النصر من أجل تحقيق الفوز على الهلال وتقليص فارق الصدارة مع الزعيم إلى 3 نقاط في حال الفوز.

النصر يُقرر استبعاد مايكون بعد وصوله المتأخر

وفي وقت سابق، أكد حساب برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة “24 الرياضية” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن المدافع البرازيلي لن يتمكن من المشاركة في ديربي الرياض اليوم.

وذكر في تغريدة عبر “تويتر”: “خاص.. أبلغت إدارة نادي النصر مدرب الفريق روي فيتوريا منذ لحظات عدم الاعتماد على المدافع مايكون بيريرا في لقاء اليوم أمام الهلال وإخراجه من القائمة الأساسية”.

وكان مايكون قد غادر إلى تركيا، قبل أن يعود منذ عدة أيام، بعدما نجح نادي النصر في الحصول على خدماته بشكل نهائي من صفوف غلطة سراي التركي.

ويخضع المدافع البرازيلي لفترة الحجر الاحترازي حاليًا، نظرًا لعودته من تركيا مؤخرًا، وذلك على الرغم من خضوعه لأكثر من مسحة طبية وتأكد سلبية عينته من فيروس كورونا المستجد.

ملعب “الدرة” يحتضن ديربي الرياض اليوم

ويُقام ديربي الرياض اليوم، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أُطلق عليها اسم جولة “عيدنا عيدين” احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :