تعليق ناري من العويس بعد أزمة مأدبة العشاء
وضح حقيقة وجود مشاكل بينه وبين النادي

تعليق ناري من العويس بعد أزمة مأدبة العشاء

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق ناري من العويس بعد أزمة مأدبة العشاء العويس حارس الأهلي
المواطن - محمد سمعه

رد الحارس محمد العويس، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالأهلي، ردًّا ناريًّا على أزمته الأخيرة المتعلقة بمغادرته مأدبة العشاء التي أقامها النادي مؤخرًا، وذلك قبل مباراة الفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث العويس للقناة الرياضية السعودية بعد مباراة الفيصلي والأهلي قائلًا: “حقيقة لا أعرف ماذا أقول، الجميع لو ذكر أن العويس قام بالسُّعال سيذكرون هذا الأمر، هذا شيء مُضحك، وأنا لست بحاجة إلى التبرير”.

وأضاف العويس: “الأهلي افتقد للعديد من اللاعبين في مباراة الفيصلي، ولم نظهر بالصورة الجيدة، ولكن القادم سيكون أفضل، ولو هناك مشاكل في الأهلي، لن أتحدث عنها بالطبع”.

وكان محمد الحارثي المدير التنفيذي لـ الأهلي، قال أمس الجمعة في برنامج “الدوري مع وليد”: إن كل ما تردد حول مغادرة محمد العويس لمأدبة العشاء التي أقامها النادي مؤخرًا، وهو غاضب بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، أمر غير صحيح، مضيفًا أن الحارس غاب لظروف خاصة به.

الفيصلي يستغل مشاكل الأهلي ويُحقق الفوز:

وفي وقت سابق، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، في تحقيق فوز ثمين على الأهلي بثنائية دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي قوي من قبل فريق الفيصلي، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الهولندي يوسف الجبلي في شباك الأهلي بالدقيقة السابعة والعشرين من ركلة جزاء.

ولم ينجح الأهلي في تسجيل أي أهداف بالشوط الأول لينتهي النصف الأول بتقدم فريق الفيصلي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الفريقين بـ دوري محمد بن سلمان، كثف الفيصلي من محاولاته الهجومية، وذلك من أجل إضافة الهدف الثاني.

ونجح الفيصلي في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب خالد حسين كعبي بالدقيقة الثالثة والسبعين، ولم يتمكن الأهلي بعد ذلك من تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي بثنائية دون رد.

الفيصلي يُهدد مركز الراقي:

وأصبح رصيد الفيصلي بعد الفوز 41 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 43 نقطة في المركز الثالث.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :