تفاؤل مشوب بالحذر بعد رفع الحظر الجزئي في الكويت

تفاؤل مشوب بالحذر بعد رفع الحظر الجزئي في الكويت

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاؤل مشوب بالحذر بعد رفع الحظر الجزئي في الكويت
المواطن - متابعة

عبر العديد من مواطني الكويت عن التفاؤل المشوب بالحظر بعد الإعلان عن موعد رفع الحظر الجزئي المفروض منذ عدة أشهر ضمن إجراءات مجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقال العديد من المواطنين في الكويت إن رفع الحظر يشكل بادرة أمل في القدرة على السيطرة على جائحة كورونا داعين إلى التقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية وتطبيق التعليمات الصحية بدقة لتفادى موجة ثانية من فيروس كورونا.

موعد رفع الحظر الجزئي في الكويت

وأعلنت الكويت أمس رفع حظر التجول الجزئي المفروض احترازيًا في جميع أرجاء البلاد بدءًا من الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد الموافق 30 أغسطس مع الإبقاء على حظر بعض الأنشطة.

الحظر الجزئي

 

وقال الناطق الرسمي المتحدث باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم: “إنه وسعيًا من مجلس الوزراء للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وفق التدابير تقرر الإبقاء على حظر إقامة الحفلات بما فيها الأعراس وغيرها سواء أقيمت في مكان عام أو خاص بما في ذلك السكن الخاص والديوانيات الخاصة”.

الكويت

 

وأوضح المزرم أن مجلس الوزراء قرّر حظر إقامة الولائم وحفلات الاستقبال وغيرها لغير أفراد العائلة فضلًا عن حظر الاستقبالات والتجمعات في الديوانيات العامة والخاصة أو إقامة قاعات المناسبات المؤقتة أو مراسم العزاء.

حالات كورونا في الكويت

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الجمعة شفاء 622 إصابة من مرض كورونا المستجد (كوفيد-19) في الأربع وعشرين ساعة الماضية ليبلغ بذلك إجمالي عدد المتعافين من المرض في دولة الكويت 71264.
وقالت الوزارة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه تأكد تماثل تلك الحالات إلى الشفاء بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والخطوات المتبعة بهذا الشأن.

كورونا في الكويت


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :