أكد بأن اللاعبين يبحثون عن أندية آخرى للانتقال إليها بعد هبوط العميد

تفاصيل حديث إعلامي عن تخاذل نجوم الاتحاد للهبوط .. والإدارة تتوعد

الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٠ مساءً
تفاصيل حديث إعلامي عن تخاذل نجوم الاتحاد للهبوط .. والإدارة تتوعد
المواطن - محمد سمعه

أثارت بعض الأحاديث، الجدل حول وجود نية لدى بعض لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، للتخاذل؛ وذلك بسبب معاناة العميد حاليًّا في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واقترابه من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وكان الإعلامي الرياضي ماجد التويجري علّق على هذا الشأن خلال حلقة أمس الثلاثاء بـ برنامج “كورة” المُذاع على قناة “روتانا خليجية”: “إعلامي موثوق نقل لي معلومة مؤكدة بأن بعض لاعبي الاتحاد بدؤوا بالتواصل مع بعض الأندية للانتقال لهم الموسم المُقبل في حال هبوط الفريق للدرجة الأولى”.

وذكرت تقارير صحافية اليوم الأربعاء، أن إدارة الاتحاد قدمت شكوى للجهات المختصة ضد أحد الإعلاميين، الذي اتهم لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، بالتخاذل وعدم الاكتراث بوضع النادي والتفاوض مع أندية أخرى مستقبلًا للانضمام لها.

وفي وقت سابق، علّق اللاعب التونسي أنيس البدري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، على حقيقة اقترابه من الرحيل عن صفوف العميد؛ وذلك بسبب الأزمات الأخيرة التي يعيشها الفريق الاتحادي.

رسالة أنيس البدري لجماهير الاتحاد:

وكتب البدري رسالة مُطوّلة عبر حسابه في “الإنستجرام” قائلًا: “أعزائي كما تعلمون، فليس من عادتي الانتباه إلى ما يقال في وسائل الإعلام، وأهدر وقتي وطاقتي في التعليق أو قراءة آخر الشائعات، ومع ذلك سأقوم باستثناء في هذه المرة. لقد لوثت الكثير من الكتابات التي لا أساس لها من الصحة حياتي اليومية خلال الأيام القليلة الماضية. (أنيس البدري يريد الرحيل)، (وكيل البدري يتواصل مع الترجي)، (بدري يشعر بالسوء) اليوم أنا أنفي هذه الشائعات وبشكل نهائي، لم أرغب أبدًا في مغادرة الاتحاد، أشعر بأنني بحالة جيدة جدًّا هنا ولم يتصل وكيل أعمالي أبدًا بالترجي أو بأي أندية أخرى”.

نجم العميد يصف ما حدث بـ”الهراء”:

وأضاف لاعب الاتحاد: “هذا كله هراء ولم يحدث قط! وانقطاع المباريات المتعلق بفيروس كورونا وبعض الإصابات التي لحقت بي ووضع النادي المعقد في الدوري كله لم يساعدني في إظهار نفسي داخل نادي الاتحاد، لكن كما تعلمون أنا لن أستسلم وسأعمل جادًّا لأكون ناجحًا مع الاتحاد وأيضًا مع المنتخب، أعلم لن يكون هذا سهلًا لكنني دائمًا أنجح بعدم الاستسلام، وفي كل ثانية، أفكر في الموقف المعقد الذي يمر به نادينا. في كل جلسة تدريبية، أقدم أفضل ما لدي وسأواصل تقديم كل ما لدي في المباريات. غبت عن مباراة الأهلي بسبب إصابة طفيفة، أنا الآن جاهز وتحت تصرف المدرب للعب النهائيات الست المقبلة. الرهان سيكون عاليًا، يمكنكم الاعتماد علي في مشاركتي الكاملة لمساعدة نادينا العزيز على الخروج من هذه الوضع السيئ، سيكون المستقبل أكثر إشراقًا إن شاء الله. فخور بكوني نمر!”.