ثالث صفقة يقترب منها النصر بعد سو وبلهندة
خلال فترة الانتقالات الصيفية

ثالث صفقة يقترب منها النصر بعد سو وبلهندة

الساعة 5:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ثالث صفقة يقترب منها النصر بعد سو وبلهندة احتفال لاعبو العالمي
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي النصر ثالث صفقة يرغب في التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر يُحدد ثالث صفقاته

وبعدما نجح العالمي في ضم اللاعب الكوري الجنوبي كيم جين سو من صفوف نادي جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي لتدعيم الجبهة اليُسرى، وبات العالمي قريبًا من ضم المغربي يونس بلهندة، وجّه أصفر العاصمة أنظاره نحو التعاقد مع اللاعب أسامة الخلف ظهير أيمن نادي الحزم وفقًا لـ برنامج ” الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية.

النصر يُراقب أسامة الخلف
الخلف لاعب الحزم

وبمجرد تعاقد العالمي مع أسامة الخلف سيتم إدراجه بـ القائمة الآسيوية للفريق العاصمي استعدادًا لاستئناف مباريات دوري أبطال آسيا في سبتمبر المقبل.

خطة مفاجئة من إدارة السويكت تجاه 5 لاعبين

وفي سياق آخر، تُخطط إدارة صفوان السويكت لصنع ثورة تصحيح في الفريق الكروي الأول، عن طريق الاستغناء عن اللاعبين الذين ليس لهم أي مكان في مخططات المدرب البرتغالي روي فيتوريا خلال الفترة المقبلة.

وبالفعل سيرحل عن العالمي خلال الفترة المقبلة كل من ” عبدالرحمن الدوسري وفهد الجميعة و عبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري واللاعب عوض خميس المنضم حديثًا لصفوف نادي الرائد” وفقًا لـ صحيفة “الجزيرة”.

ويأتي هذا الأمر من قبل إدارة النصر، وذلك لتهدئة غضب جمهور العالمي الذي كان يُمني النفس بالمنافسة والفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، ولكن هذا الأمر لم يتحقق.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :