جستنيه لـ التويجري: اعتذارك مرفوض !
بعد تصريحاته بتخاذل نجوم الاتحاد

جستنيه لـ التويجري: اعتذارك مرفوض !

الساعة 3:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه لـ التويجري: اعتذارك مرفوض !
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي عدنان جستنيه رفضه التام للاعتذار الذي تقدم به الإعلامي ماجد التويجري لإدارة نادي الاتحاد وجماهيره، بسبب تصريحاته التي أطلقها مؤخرًا وأثارت حالة من الجدل.

جستنيه يرفض اعتذار التويجري

وأعاد جستنيه نشر تغريدة اعتذار التويجري، والتي جاء فيها: “بعيدًا عن كل ردود الفعل والسب والشتم الذي تعرضت له في اليومين الماضية قلبي مع الاتحاد.. فالكم البقاء وشكرًا للجميع”.

وعلق جستنيه قائلًا: “اعتذارك مرفوض مرفوض مرفوض.. أبو تركي، لم تنفِ صحة المعلومة ولم تكذب صاحبها ولا تدري كيف “خانت” الزميل العزيز تركي العجمة خبرته الإعلامية و”حنكته” الشخصية ومرر لك اعتذارًا”.

وتابع في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: ” تظن بأنك قادر اللعب على عاطفة جماهير الاتحاد لو بالفعل تقدر مشاعر هذه الجماهير لفكرت ألف مرة قبل التفوه بتلك المعلومة”.

اعتذار التويجري

وكان التويجري قد صرح في برنامج “كورة”، قائلًا: “إعلامي موثوق نقل لي معلومة مؤكدة بأن بعض لاعبي الاتحاد بدأوا بالتواصل مع بعض الأندية للانتقال لهم الموسم المُقبل في حال هبوط الفريق للدرجة الأولى”.

وأكدت تقارير صحافية أن إدارة الاتحاد قدمت شكوى للجهات المختصة ضد أحد الإعلاميين، الذي اتهم لاعبي الفريق بالتخاذل وعدم الاكتراث بوضع النادي والتفاوض مع أندية أخرى مستقبلًا للانضمام لها.

واعتذر التويجري بالأمس عن هذه التصريحات، وشدد أنه لا يبحث عن الإثارة، مؤكدًا في الوقت ذاته احترامه لنادي الاتحاد وجماهيره، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :