جستنيه يكشف هوية الأشخاص الذين يُهددون الاتحاد
العميد خسر آخر مباراتين

جستنيه يكشف هوية الأشخاص الذين يُهددون الاتحاد

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه يكشف هوية الأشخاص الذين يُهددون الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي والناقد الرياضي عدنان جستنيه عن الأشخاص الذين يُهددون نادي الاتحاد، وذلك في ظل تراجع نتائج الفريق الكروي الأول مؤخرًا.

وكان جستنيه كتب عبر حسابه في “تويتر” اليوم الأربعاء: “يوم 24 نقطة تحول عالمية وضربة قاضية، الجولة الـ24 أنهت الأمل النصراوي والرباعية كانت بالضربة القاضية، بعدما فشلوا في دعم ناديهم إعلاميًّا وتويتريًّا فشلًا ذريعًا بأكاذيب يندى لها الجبينـ توجهوا الآن إلى الأصفر الأصلي أملًا في الحصول على بريقه وتوهجه، كانوا شرارة على ناديهم فأخشى على الاتحاد منهم”.

وفي وقت سابق، كشف المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، المستور داخل النادي؛ وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق الأول حيث كان آخرها الخسارة من الأهلي يوم الأحد الماضي بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كاريلي يكشف المستور داخل الاتحاد:

وكان فابيو كاريلي قال لإحدى الصحف البرازيلية في بلاده: إن نادي الاتحاد مهتم بتحقيق أشياء أخرى، غير الإنجازات والبطولات، مضيفًا أن قلة اللاعبين والخيارات لديه، جعلته يعاني مع خط الهجوم في المباريات.

وأكد كاريلي أن الاتحاد مُتبقٍ له 6 مباريات سيقاتل فيهم لضمان البقاء في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

تصريح قد يُسبب رحيل كاريلي:

وفي تصريحات تلفزيونية، علّق كاريلي بعد مباراة الاتحاد والأهلي قائلًا: “يبدو أن اللاعبين لم يفهموا التعليمات بشكل جيد، ولم ينفذوا ما اتفقت عليه معهم، لقد خسرنا مباراة الأهلي بسبب أخطاء قاتلة من لاعبي الاتحاد”.

وتابع كاريلي: ”ما يحدث في الاتحاد ليس أزمة مدرب، بل أزمة لاعبين وعدم تطبيقهم للتعليمات، الفريق يُعاني على هذا الحال منذ 4 سنوات”.

وربما تأتي هذه التصريحات كسبب يُعجّل بإقالة كاريلي، الذي يبدو أنه عجز عن السيطرة على غرفة خلع الملابس في العميد، بجانب أن نتائج الفريق تسير من سيئ إلى أسوأ.

وكان كاريلي تولى مهمة تدريب نادي الاتحاد خلفًا للمدرب الهولندي المُقال تين كات بسبب سوء النتائج أيضًا.

 

بعد تراجع النتائج .. كاريلي يكشف المستور في الاتحاد


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :