جمال عارف غاضبًا من “الطقطقة” على الاتحاد
العميد يمر بفترة عصيبة

جمال عارف غاضبًا من “الطقطقة” على الاتحاد

الساعة 2:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جمال عارف غاضبًا من “الطقطقة” على الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

أبدى الناقد الرياضي جمال عارف، غضبه من قيام البعض بـ “الطقطقة” والسخرية من نادي الاتحاد، وذلك بسبب نتائج الفريق الكروي الأول السيئة بالفترة الأخيرة.

وكتب جمال عارف المعروف بميوله الاتحادية عبر حسابه في “تويتر” : ” ممكن تتقبل أن يطقطق الهلالي على الاتحاد والعكس لكن أن يطقطق على العميد الكبير من عاشوا الألم والحسرة وأساتذة في الهبوط وأسسوا جامعة بهذا المسمى وبطولاتهم لا يمكن أن تصل إلى إنجازات الاتحاد كونهم يحتاجون لسنوات ضوئية، سلام عليكم”.

مباراة مصيرية للعميد ضد الاتفاق

ويستعد نادي الاتحاد اليوم الجمعة، لمواجهة فريق الاتفاق بالجولة الـ25 من عمر مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يُثير غضب الكثيرين

وفي وقت سابق، أبدى الإعلامي عدنان جستنيه استياءه الشديد من أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الرياضي الحالي، مؤكدًا أنهم ظهروا بدون روح وقتالية في المباريات الهامة.

وأكد جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه لا ينتظر الكثير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، مستبعدًا أن ينتفضوا في مباراة الاتفاق اليوم.

وقال: “عن أي إحساس يتكلمون.. لاعبين شفتوا أداءهم بالله ترتجوا فيهم خيرًا، لاعبين على مدى موسم كامل نرفع معنوياتهم والدفاع عنهم والتماس الأعذار لهم فماذا كانت النتيجة استهتار لا مسؤولية لا روح ولا قتالية كل شيء وفرته الإدارة لهم رواتب معسكر فنادق غض الطرق عن أخطائهم.. ماذا تتوقعون منهم الجمعة؟!”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :