حقيقة ظلم العالمي تحكيميًا بـ مباراة النصر والوحدة
أُقيمت بالجولة الخامسة والعشرين

حقيقة ظلم العالمي تحكيميًا بـ مباراة النصر والوحدة

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة ظلم العالمي تحكيميًا بـ مباراة النصر والوحدة النصر ضد الوحدة
المواطن - محمد سمعه

كشف الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد حقيقة تعرض الفريق الكروي الأول بالعالمي لظلم تحكيمي خلال مباراة النصر والوحدة بالجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث الزيد لـ “القنوات الرياضية السعودية” قائلًا: ” في مباراة النصر والوحدة، الحكم كان قراره ممتازًا بطرد اللاعب علي النمر وذلك بسبب لعبه المتهور، وأُقدر تمامًا غضب لاعبي الوحدة ومدربهم من هذا الأمر لكن هذا هو القانون”.

وأضاف الزيد: ” أيضًا العالمي لم يُظلم تحكيميًا في مباراة النصر والوحدة، لأنه لا تُوجد ركلة جزاء للاعب سلطان الغنام لاعب النصر بالدقيقة السابعة والستين، كما أن قرار الحكم كان صائبًا بإلغاء هدف للعالمي سجله اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الـ68 وذلك بسبب وجوده في موقف المتسلل”.

عضو نصراوي يُهاجم فيتوريا بعد مباراة النصر والوحدة

وبعد مباراة النصر والوحدة، شن سعد آل مغني عضو نادي النصر السابق هجومًا على المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك دفاعًا عن اللاعب المغربي نور الدين أمرابط.

وكتب آل مغني عبر حسابه عقب مباراة النصر والوحدة: “فيتوريا مدرب كبير بعالم التدريب ولكن هذا الموسم عليه الكثير من المُلاحظات، إصراره على اللعب بخطة أصبحت معروفة للجميع، إصراره على لاعبين لم يقدموا المستوى المأمول، بعض تغييراته غريبة، أتوقع قدم ما عليه، ولن يستطيع تقديم الأكثر، خاصة لوجود مشاكل بينه وبين الإدارة”.

إشادة بمجهود حمدالله وأمرابط

وأضاف آل مغني: “ما فعله فيتوريا، على النقيض تمامًا تجد أن حمدالله ونور الدين أمرابط شايلين الفريق خاصة بـ مباراة النصر والوحدة، ولكن بالنسبة لباقي أجانب النصر، شكرًا ما قصرتوا، يجب الاستغناء عنهم”.

وواصل آل مغني هجومه بعد مباراة النصر والوحدة قائلًا: “بعد حديثي عن حمدالله ونور الدين أمرابط، أرى أنه يجب رحيل كل من عوض خميس وعمر هوساوي وعبدالرحمن العبيد ووليد عبدالله وعبدالرحمن الدوسري وعبدالعزيز الدوسري، شكرًا ومع السلامة”.

 

بعد مباراة النصر والوحدة .. اتهام مُباشر لفيتوريا بسبب نور الدين أمرابط


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :