حقيقة وجود خلافات مادية بين العويس والأهلي
بعد غيابه عن مأدبة العشاء

حقيقة وجود خلافات مادية بين العويس والأهلي

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة وجود خلافات مادية بين العويس والأهلي محمد العويس
المواطن - مروة نبيل

ترددت أنباء خلال الأيام الماضية تُفيد بوجود خلافات بين حارس المرمى محمد العويس وإدارة النادي الأهلي، وتوقع البعض رحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

سبب غياب العويس

واستبعد مسؤول في النادي الأهلي خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”، أن تكون هناك أي خلافات مادية بين العويس وإدارة الراقي أدت إلى عدم وجود اللاعب في مأدبة العشاء التي جرت للأجهزة الفنية، الإدارية، الطبية، واللاعبين بعد نهاية تدريبات الأمس.

وقال: “العويس كان موجودًا في الحصة التدريبية التي جرت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي وشارك مع زملائه اللاعبين، وبعد نهاية التدريبات استأذن من المسؤولين هو وبعض اللاعبين، لأنهم لن يحضروا مأدبة العشاء لوجود التزامات لهم وهذا أمر عادي كون الأمر لم يكن إلزاميًا على الجميع”.

وتابع: “العويس وبعض من زملائه اللاعبين لهم متأخرات مالية سابقة لم يتسلموها منذ أعوام، ولم تكن حديثة وهذا أمر طبيعي جدًا وإدارة النادي تعمل بشكل جدي على حل هذه الأمور من خلال سلسلة من الاجتماعات مع اللاعبين للوصول إلى حل في كيفية سداد تلك المبالغ”.

 

حارس الاهلي محمد العويس
حارس النادي الأهلي

وتقارب مستحقات حارس المرمى المتأخرة خمسة ملايين ريال من عقده الاحترافي، علمًا بأنه يتبقى موسمان على نهاية تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان صاحب الـ28 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2017، قادمًا من الشباب الذي نشأ في فرق الناشئين به.

مفاوضات النصر

وأكدت تقارير صحافية، أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، للتعاقد مع محمد العويس هذا الصيف، حيث تقدم بعرض رسمي إلى الأهلي، لشراء المدة المتبقية في عقده، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :