خالد الزيلعي فتح قلبه و400 ألف ريال تُحقق أمنيته
يُعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري

خالد الزيلعي فتح قلبه و400 ألف ريال تُحقق أمنيته

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خالد الزيلعي فتح قلبه و400 ألف ريال تُحقق أمنيته خالد الزيلعي لاعب النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

فتح خالد الزيلعي لاعب نادي النصر السابق، قلبه كاشفًا للجماهير تفاصيل أزمته التي يمر بها حاليًا، وذلك بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر وغير منتشر.

وظهر الزيلعي للمرة الأولى ببرنامج رياضي عندما حل ضيفًا على الإعلامي تركي العجمة مُقدم برنامج “كورة” المذاع على قناة روتانا خليجية، حيث تحدث عن تفاصيل الأزمة التي يمر بها.

خالد الزيلعي فقد كل ماله في مشروع خاص به

وقال الزيلعي في برنامج “كورة”: “لقد جمعت 2.5 مليون ريال من الكرة من 2011 حتى 2018، وقمت بشراء قطعة أرض لبناء مشروع استثماري عليها، ولكن المقاول قام ببنائها بشكل خاطئ، وخسرت كل مالي في هذا المشروع”.

وكان خالد الزيلعي قال في وقت سابق إنه يتمنى الحصول على شقة، وعلى عمل لزوجته كونه لا يستطيع العمل حاليًا ولا يُوجد لديه أي مصدر دخل.

وعلى الفور قرر عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر تقديم مبلغ 400 ألف ريال للاعب الزيلعي، وذلك لشراء شقة له ولأسرته، مضيفًا أن المبلغ سيصله في مدة لا تزيد عن شهر.

خالد الزيلعي

20 ألف ريال من الحلافي كمساعدة للاعب

وأيضًا، تكفّل عبدالرحمن الحلافي المشرف على الكرة بنادي النصر، براتب شهري لمدة عام قدره 20 ألف ريال، للاعب الزيلعي نجم النصر السابق، وذلك بسبب إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.

وعبر نجم النصر السابق عن سعادته بمبادرة عبدالرحمن الحلافي قائلًا: “الوسط الرياضي ساندني بطريقة لن أنساها”.

وكان بندر الشمري صديق خالد الزيلعي المُقرب، أكد لـ برنامج “صدى الملاعب” على أن نجم النصر السابق لم يتكلم عن حالته لأنه إنسان عزيز النفس، لكنه أضاف بأنه سيتحدث بدلًا من صديقه نظرًا لصعوبة حالته الصحية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :