خبير تحكيمي يُعلّق على لقطة مثيرة بـ مباراة الفتح وأبها
تُقام اليوم في الجولة الـ25

خبير تحكيمي يُعلّق على لقطة مثيرة بـ مباراة الفتح وأبها

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خبير تحكيمي يُعلّق على لقطة مثيرة بـ مباراة الفتح وأبها جانب من مباراة اليوم الجمعة بين فريقي الفتح وأبها
المواطن - محمد سمعه

أثار الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق مطرف القحطاني، الجدل وذلك بعد أن أكد على أن نادي الفتح حُرم من ركلة جزاء صحيحة خلال مباراة الفتح وأبها المُقامة حاليًّا في الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال مطرف القحطاني لـ”برنامج الحصاد الرياضي” المُذاع على قناة 24 الرياضية: “الفتح له ركلة جزاء صحيحة بالدقيقة الـ29 من عمر الشوط الأول ولم تُحتسب، نتيجة المسك داخل المنطقة وقرار خاطئ من الحكم، أين التقنيات، أين الـVAR”.

النموذجي يتفوق بالشوط الأول من لقاء الفتح وأبها:

وكان الشوط الأول من مباراة الفتح وأبها انتهى بتفوق نادي الفتح بهدفين عبر كل من باشكيم كادراي ومحمد ناجي، بينما سجل لفريق أبها اللاعب حسن موسى.

وقبل إقامة المباراة بين النموذجي وأبها، كشف الإسباني فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحُكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة ترحيل الفرنسي باستيان بينوا حكم ديربي النصر والهلال الذي أُقيم يوم 5 أغسطس الجاري بالجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حقيقة ترحيل حكم ديربي النصر والهلال:

وتحدث تريساكو لـ برنامج “في المرمى” المُذاع على قناة العربية قائلًا: “حكم ديربي النصر والهلال لم يتم ترحيله أو فسخ عقده، هو رحل لأنه مرتبط بالتزامات أخرى ومباريات ثانية في المسابقات الأوروبية، نحن تعبنا كثيرًا حتى نستطيع الإتيان بالطاقم التحكيمي لديربي الرياض، رغم وجود مباريات بـ دوري الأبطال والدوري الأوروبي”.

 

قبل مباراة الفتح وأبها .. تريساكو يكشف حقيقة ترحيل حكم ديربي النصر والهلال


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :