دوري محمد بن سلمان.. أبها يُحفز لاعبيه قبل مباراة الفتح
أملًا لمواصلة الانتصارات بالجولات المتبقية

دوري محمد بن سلمان.. أبها يُحفز لاعبيه قبل مباراة الفتح

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان.. أبها يُحفز لاعبيه قبل مباراة الفتح تكريم الشابي
المواطن - مروة نبيل

حرصت إدارة نادي أبها على تحفيز الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة التونسي عبدالرزاق الشابي قبل مباراة الفتح المقبلة بطريقتها الخاصة.

أبها يُحفز لاعبيه

ويلعب الفتح ضد أبها اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

وأشار حساب نادي أبها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، إلى أن الإدارة كرمت عبدالرزاق الشابي لحصوله على جائزة أفضل مدرب في الشهر، وحفزت لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة الفتح.

 

أبها
تكريم الشابي

وقدم نائب رئيس مجلس الإدارة، عبدالعالي الحربي بالنيابة عن رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة التهاني لمدرب الفريق عبدالرزاق الشابي بعد حصوله على جائزة الأفضل، وتم تكريمه قبل مباراة الفتح في محافظة الأحساء.

وتابع بيان النادي: “كما قام الحربي بتقديم جوالات آيفون على عدد من اللاعبين المتميزين في مباراة الاتحاد، بعد اختيارهم من قبل الجهاز الفني، وهم؛ فراس شواط، نادر الشراري، حسن القيد، كما تم تكريم مساعد المدرب صبري الكواش”.

 

نادي أبها
جانب من التكريم

أبها في دوري محمد بن سلمان

ونجح الفريق في الظهور بشكل جيد بعد استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر أمام النصر بثنائية ولكنه قدم أداءً لافتًا، وتمكن من الفوز على الاتحاد بهدفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، وذلك قبل 6 جولات على نهاية المسابقة المحلية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :