دوري محمد بن سلمان .. أكثر 5 حراس تصديًا للتسديدات
قبل انطلاق منافسات الجولة الـ23

دوري محمد بن سلمان .. أكثر 5 حراس تصديًا للتسديدات

الساعة 6:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. أكثر 5 حراس تصديًا للتسديدات الحراس الأكثر تصديًا
المواطن - مروة نبيل

تشهد منافسات الموسم الرياضي الحالي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألقًا لافتًا من حراس المرمى الذين يلعبون دورًا هامًّا مع فرقهم، لاحتلال مركز متقدم في المسابقة المحلية.

الحراس الأكثر تصديًا

وكشف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن حراس المرمى الأكثر تصديًا للتسديدات في المسابقة المحلية بعد مرور 22 جولة على انطلاق البطولة.

وظهر الحارس الجزائري الدولي مليك عسلة بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم هذا الموسم، ليتصدر القائمة بـ81 تصديًا، وذلك بعد قبل انطلاق الجولة الـ23 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحل حارس مرمى أبها، المغربي عبدالعالي المحمدي ثانيًا في القائمة بـ76 تصديًا، يليه البرازيلي كاسيو أنجوس حارس مرمى التعاون حيث قام بـ75 تصديًا في الـ22 جولة الماضية بالتساوي مع حارس ضمك، الجزائري مصطفى زغبة.

ويتواجد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، الجزائري عز الدين دوخة في المركز الخامس بالقائمة، بعدما قام بـ68 تصديًا خلال الجولات الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الدوري السعودي للمحترفين
الحراس الأكثر تصديًا

دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن يعود دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم غد الثلاثاء، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضي، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد والتي أدت إلى تعليق النشاط الرياضي في معظم دول العالم.

وستشهد الجولة الـ23 من الدوري إقامة ديربي الرياض بين الهلال والنصر يوم 5 من شهر أغسطس المقبل، وسط طموحات من الفريقين بتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة.

مواضيع ذات صلة

دوري محمد بن سلمان .. إحصائيات الأهداف حتى الجولة 22


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :