دوري محمد بن سلمان .. الفيصلي يخطف الأسبقية أمام الأهلي بالشوط الأول
في الجولة الـ25

دوري محمد بن سلمان .. الفيصلي يخطف الأسبقية أمام الأهلي بالشوط الأول

الساعة 8:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. الفيصلي يخطف الأسبقية أمام الأهلي بالشوط الأول جانب من مباراة الفيصلي والأهلي
المواطن - محمد سمعه

أنهى النادي الفيصلي، الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي بالتقدم بهدف دون رد في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن اللاعب الهولندي يوسف الجبلي من إحراز الهدف الأول للفيصلي ضد الراقي بالدقيقة السابعة والعشرين، من ركلة جزاء.

ولم ينجح فريق الأهلي في إدراك التعادل خلال الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم عنابي سدير بهدف دون رد.

الأهلي في المركز الثالث قبل مباراة الفيصلي:

وقبل المباراة، يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد نادي الفيصلي بالمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

وفي حال نجح الأهلي، في الفوز على فريق الفيصلي فسيصل لـ 46 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب ويُهدد تواجد نادي النصر في المركز الثاني.

الأهلي يُسقط الاتحاد في الديربي:

يذكر أن النادي الأهلي كان فاز على فريق الاتحاد يوم الأحد الماضي في ديربي جدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “الجوهرة المُشعة” في جدة.

وفي وقت سابق، وعرض الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر عبر حسابه في “تويتر” تفاصيل جديدة عن خطأ ارتكبه مجلس إدارة الأهلي؛ مما دفع الحارس لاتخاذ قراره النهائي بمغادرة الراقي إلى النصر.

وكتب حسن عبدالقادر عبر حسابه في “تويتر”: “الجهد والمال الذي بُذل من أجل التعاقد مع العويس، يجب أن يُقدر من قبل المشرف والإدارة للإبقاء عليه وحل متأخراته التي وعد بحلها من سنة، ويتهربون من مواجهته، خذوها من الآن لن يبقى بعد انتهاء عقده، إذا استمريتوا في التهرب من التزاماتكم، وبعدها سيخرج المطبلين لترديد النادي لا يقف على أحد”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :