دوري محمد بن سلمان .. الهلال يُمطر العدالة برباعية ويُوسع الفارق لـ 12 نقطة
بالجولة الـ25

دوري محمد بن سلمان .. الهلال يُمطر العدالة برباعية ويُوسع الفارق لـ 12 نقطة

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. الهلال يُمطر  العدالة برباعية ويُوسع الفارق لـ 12 نقطة جانب من مباراة الهلال والعدالة
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الهلال والعدالة- منذ قليل- بفوز الهلال برباعية دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من فريق الهلال حيث تمكن الفرنسي بافيتيمبي غوميز من إحراز الهدف الأول بالدقيقة الـ30 بعد تمريرة متقنة من اللاعب سالم الدوسري.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمر الهلال في ضغطه الهجومي، حتى نجح اللاعب غوميز في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة الخامسة والسبعين أيضًا بعد تمريرة متقنة من اللاعب سالم الدوسري.

وتوج سالم الدوسري، مجهوداته مُحرز ثالث أهداف لفريق الهلال بالدقيقة الثامنة والسبعين بعد تمريرة متقنة من اللاعب ياسر الشهراني.

خربين يُسجل الرابع لـ الهلال:

واختتم المهاجم السوري عمر خربين رابع أهداف الهلال بالدقيقة الثانية والتسعين من ركلة جزاء.

وأصبح رصيد الهلال بعد الفوز 60 نقطة بالمركز الأول وبفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

الهلال والعدالة
غوميز في مباراة الهلال والعدالة

وكان الهلال فاز على النصر بنتيجة 4/ 1 يوم 5 أغسطس الجاري، كما نجح الهلال في الفوز على نادي الفتح يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

من ناحية أخرى، دشن الجمهور الهلالي وسم “جمهور الهلال مع بقاء العميد” كرسالة دعم واضحة لـ نادي الاتحاد وذلك من أجل البقاء في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم المقبل 2020/ 2021.

ويُعد ما فعله جمهور الأزرق بمثابة المفاجأة؛ كون الجماهير الهلالية تتمنى بقاء فريق منافس للزعيم في بطولة الدوري، كما أن العميد معروف بشراسته وتنافسه القوي مع الهلال في مباريات الكلاسيكو بينهما.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :