دوري محمد بن سلمان .. حكم شهير مُتواجد بـ الجولة الـ26
سبق له إدارة المباراة الافتتاحية والنهائية لمونديال روسيا 2018

دوري محمد بن سلمان .. حكم شهير مُتواجد بـ الجولة الـ26

الساعة 1:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. حكم شهير مُتواجد بـ الجولة الـ26 كأس الدوري
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الأزمة التحكيمية في مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ستنتهي ولو بشكل مؤقت، حيث سيتم إحضار حكم شهير لإدارة إحدى مباريات الجولة السادسة والعشرين في الدوري.

وذكر برنامج “الدوري مع وليد” أن لجنة الحُكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة الإسباني فيرناندو تريساكو ستُحضر الحكم الأرجنتيني الشهير نيستور بيتانا لإدارة إحدى مباريات الجولة السادسة والعشرين، وذلك لتخفيف حدة الانتقادات من الأندية على عدم استدعاء حُكام من النخبة لإدارة المباريات المتبقية في الدوري.

قرار مهم من المسحل قبل الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان

وكان ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر ترحيل الحكم الفرنسي باستيان بينوا حكم ديربي النصر والهلال بـ دوري محمد بن سلمان، بعد الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها في الديربي الذي انتهى بفوز الهلال برباعية مقابل هدف.

مباريات الجمعة في دوري المحترفين

وفي سياق آخر، تنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة والعشرين، من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020 بـ 4 مباريات يُصارع من خلالها 4 فرق على البقاء والنجاة من الهبوط.

دوري محمد بن سلمان
الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا

وستكون المباراة الأولى بين فريقي الفتح وأبها، حيث تنطلق في تمام الساعة الـ18:55 مساءً، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وكان الفتح خسر في الجولة الـ24 من دوري محمد بن سلمان من نادي الهلال يوم الاثنين الماضي، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب وهو مركز قد يؤدي للهبوط لدوري الدرجة الأولى.

أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الفيحاء والشباب حيث تُقام في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءً على ملعب مدينة المُجمعة الرياضية.

وكان الفيحاء خسر من نادي الاتفاق بالجولة الـ24 حيث يتواجد الفيحاء في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، أما نادي الشباب فيتواجد في المركز السادس.

ويطمح الفيحاء إلى الفوز للابتعاد عن آخر خمس مراكز في جدول الترتيب، التي يُشهد فيها الصراع على البقاء في دوري المحترفين.

وستكون المباراة الثالثة في دوري محمد بن سلمان غدًا، مباراة الرائد ضد الحزم حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة والربع، حيث يطمح الحزم صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب للابتعاد عن آخر 4 مراكز مؤدية للهبوط.

أما المباراة الرابعة فهي بين فريقي الاتحاد والاتفاق وتنطلق في تمام الساعة الـ20:50 مساءً، حيث لا بديل أمام الاتحاد إلا الفوز إذا أراد البقاء في دوري المحترفين.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :