دوري محمد بن سلمان .. سر إطلاق مُسمى ” احفظ شعارك ” بـ الجولة الـ24
مباريات الجولة تنطلق اليوم الأحد

دوري محمد بن سلمان .. سر إطلاق مُسمى ” احفظ شعارك ” بـ الجولة الـ24

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. سر إطلاق مُسمى ” احفظ شعارك ” بـ الجولة الـ24
المواطن - محمد سمعه

كشفت هيئة الملكية الفكرية عن السر وراء إطلاق مُسمى ” احفظ شعارك” على الجولة الرابعة والعشرين من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وذكر الحساب الرسمي لـ هيئة الملكية الفكرية عبر “تويتر” : ” بالتعاون مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين ودعم وزارة الرياضة، تم إطلاق مُسمى “احفظ شعارك” على الجولة الـ24 من الدوري والجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى، بهدف الحفاظ على الحقوق الإبداعية للأندية والمنشآت الرياضية من خلال تسجيل شعاراتها وتطويرها ورعايتها وفق أفضل الممارسات المحلية والدولية في هذا الشأن”.

وأكدت هيئة الملكية الفكرية على أن ذلك يُساهم في زيادة المداخيل التجارية للأندية، ويرفع من مستوى إيراداتها المالية ويعمل على التوعية المجتمعية والجماهيرية للحفاظ على مكتسبات الأندية وعلاماتها التجارية، وتعزيز ثقة المُستهلكين بمفهوم الملكية الفكرية”.

مباريات اليوم الأحد بـ دوري محمد بن سلمان

وستكون المباراة الأولى في الجولة الـ24 بين فريقي الاتفاق والفيحاء في تمام السابعة مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي ضمك والفيصلي في تمام السابعة والربع على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها.

وسيجمع لقاء بين الوحدة والرائد في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضة بمكة المكرمة.

لقاء جماهيري وقمة بين الاتحاد والأهلي

أما لقاء القمة واللقاء الجماهيري، سيكون بين الاتحاد والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 

دوري محمد بن سلمان .. موعد مباريات اليوم بـ جولة “احفظ شعارك”

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :