دوري محمد بن سلمان .. مكافأة ضخمة لـ النصر عند التتويج
للموسم الثاني على التوالي

دوري محمد بن سلمان .. مكافأة ضخمة لـ النصر عند التتويج

الساعة 9:29 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. مكافأة ضخمة لـ النصر عند التتويج لاعبو العالمي
المواطن - محمد سمعه

وعد إبراهيم المهيدب عضو شرف نادي النصر، بتقديم مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، وذلك في حال نجحوا بالفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.

وكتب المهيدب رسالة عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “نجوم العالمي قادرين على المحافظة على اللقب، والمكافأة ستكون 4 ملايين ريال في حال نجحوا في الحفاظ على اللقب الاستثنائي”.

النصر يبتعد عن الهلال بفارق 6 نقاط

ويحتل النصر حاليًا، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وفي وقت سابق، وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بتسمية الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين بمسمى “عيدنا عيدين”.

وتأتي هذه التسمية احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك كمحبة وتقدير وعرفان من كافة الرياضيين في المملكة، لما يجده القطاع الرياضي من دعم متواصل واهتمام دائم من القيادة بكل الرياضيين.

الحياة تعود لمباريات الدوري بعد توقف

يذكر أن المنافسات الكروية ستعود غدًا الثلاثاء بعدة مواجهات، بعد أن توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي سجلت فيها المملكة العربية السعودية نجاحًا باهرًا في كل الخطوات التي اتخذتها للتصدي لهذه الجائحة.

وكان النصر فاز بالدوري موسم 2018/2019 بفارق نقطة عن نادي الهلال، بعد منافسة شرسة بين الفريقين.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :