دوري محمد بن سلمان .. يوم حاسم لـ الهلال والنصر
الزعيم يُطارد فارق الـ12 نقطة والنصر ينتظر خسارة الأزرق

دوري محمد بن سلمان .. يوم حاسم لـ الهلال والنصر

الساعة 7:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. يوم حاسم لـ الهلال والنصر جانب من مباراة سابقة بين الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

يخوض فريقا الهلال والنصر، اليوم السبت، مباراتي العدالة والوحدة على الترتيب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وسيكون حاسمًا لفريقي الهلال والنصر، حيث يطمح الزعيم في الفوز والانفراد بصدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن النصر، بينما يرغب العالمي في خسارة الهلال من العدالة، ثم تحقيق الفوز على الوحدة، لتقليص الفارق إلى ست نقاط.

الهلال تعلم الدرس في دوري محمد بن سلمان:

ويرغب الهلال في الفوز بكل مبارياته في بطولة دوري محمد بن سلمان، وعدم التفريط في أي نقاط حيث تعلم الزعيم درس الموسم الماضي حينما كان فارقًا عن النصر بفارق ثماني نقاط، لكن النصر استطاع استغلال تعثر الهلال في أكثر من مباراة ليُقلص فارق النقاط، ثم يفوز على الزعيم في مارس 2019 ليصعد لصدارة الدوري ثم يُتوج به يوم 16 مايو 2019 في الجولة الأخيرة.

دوري محمد بن سلمان

وإذا نجح الزعيم في الفوز اليوم وتعادل النصر أو خسر، فيمكن القول إن الهلال أصبح قريبًا وبنسبة 90% من التتويج بالدوري، أما إذا تعثر الهلال بالتعادل أو بالخسارة وفاز النصر على الوحدة فالمنافسة ستظل مستمرة ربما حتى آخر جولة مثل الموسم الماضي، لذلك فإن الجولة الخامسة والعشرين، تظل مبارياتها حاسمة لكبيري الرياض.

وفي سياق آخر، كان نادي الاتحاد نجح في العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة دوري محمد بن سلمان، على حساب نادي الاتفاق بهدف دون رد في مباراة أُقيمت أمس الجمعة على ملعب “الجوهرة المشعة”.

 

دوري محمد بن سلمان .. الاتحاد يعود والشباب يتعثر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :