رد مدير القنوات الرياضية على رسالة “أرحنا من هذا الأمر”
مُبديًا استياءه من تعليق بعض المعلقين على المباريات

رد مدير القنوات الرياضية على رسالة “أرحنا من هذا الأمر”

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رد مدير القنوات الرياضية على رسالة “أرحنا من هذا الأمر” غانم القحطاني مدير عام القنوات الرياضية السعودية
المواطن - محمد سمعه

حرص غانم القحطاني مدير عام القنوات الرياضية السعودية، على الرد على رسالة الناقد الرياضي عدنان جستنيه التي تحدث فيها عن أداء بعض المُعلقين عند التعليق على أحداث المباريات.

نص رسالة جستنيه لـ مدير القنوات الرياضية السعودية

وكان جستنيه كتب عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : ” العزيز أبو فيصل،، أخيرًا المعلق فهد العتيبي، بالله عليك ”أرحنا” من معظم المعلقين الذين “يكررون” مع كل مباراة نفس الكلام ولا “يملون” منه، لو تابعتهم من سنوات تجدهم “طبعة واحدة”.

وأضاف جستنيه: ” دعني أصدقك القول “اكتم” الصوت حينما أسمعهم “ماعدا” فهد العتيبي وعبدلله الحربي وبلال علام الذي اختفى مؤخرًا”.

جستنيه يتحدث عن أداء مُعلقي القنوات الرياضية

ورد غانم القحطاني على الرسالة قائلًا في “تويتر” : “هلا وغلا بالعزيز أبو فارس، كلهم فيهم خير وبركة وبالنسبة للزملاء بلال علام وفارس عوض سيكون معنا قريبًا بإذن الله بعد فتح الطيران الدولي إن شاء الله”.

الشمراني يُدافع عن غانم القحطاني

وفي وقت سابق، دافع الإعلامي أحمد الشمراني عن غانم القحطاني مدير عام القنوات الرياضية السعودية، وذلك بعد هجوم الهلاليين ضده بأنه يتعمد تجاهل عرض مباريات للهلال والاكتفاء بعرض مباريات النصر التاريخية عبر القنوات الرياضية السعودية.

وكتب أحمد الشمراني عبر حسابه في “تويتر”: ”ضغط في كل الاتجاهات، غانم القحطاني أكبر من أن يتدخل في موضوع “صغير”، مثل عرض مباراة أو تجاهل أخرى، هذه مهمة التنسيق، ورغم ذلك طلبناكم يا إدارة التنسيق، بعرض ما يطلبه الهلاليين تحديدًا مباراة الجحفلة التي هاجموكم واتهموا غانم بتغييبها”.

 

الشمراني يتحدث عن أزمة مدير القنوات الرياضية وتجاهله مباريات الهلال


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :