بعد تعليقه على بيان النيابة العامة

رد وليد الفراج على مشجع قال له: “أنت أساس التعصب”

السبت ٨ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٩ مساءً
رد وليد الفراج على مشجع قال له: “أنت أساس التعصب”
المواطن - محمد سمعه

رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مُقدم برنامج “الدوري مع وليد”، على مشجع قال له إنه أساس التعصب الرياضي، وذلك بعد تعليق الفراج على بيان النيابة العامة الذي صدر أمس الجمعة ووجهت من خلاله بالقبض على أشخاص نشروا محتويات تُثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي.

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1291852999661441026

وعلّق الفراج قائلًا: “والله ظلمتني، الانتقاد شيء وقلة الأدب شيء آخر، هناك فرق بين أنك تنتقد محتوى البرنامج، وهذا حقك، وبين أنك تسب وتوجه الشتائم للمذيع، هناك فارق كبير”.

بيان قوي من النيابة بعد أحداث ديربي الرياض:

وفي وقت سابق، قال وليد الفراج في مقدمة حلقة أمس بالبرنامج: “النيابة أصدرت البيان بعد ما حدث في ديربي الرياض، لا يُوجد فريق يفوز على طول أو يخسر على طول، لا يجب أن تصل الأمور إلى التشكيك في المؤسسات الرياضية واتهامات فساد بسبب الخسارة، وهذا تحريض علني على المنظومة الرياضية في المملكة كلها، يجب أن نهدأ”.

وليد الفراج: ليس من حقك التشكيك في المؤسسات الرياضية:

وأضاف الفراج: “بعض المباريات الحساسة، تشهد حماسًا كبيرًا من جمهور الفرق المتنافسة، خاصة إن كانت هذه المباريات تُحدد مصير البطولة للفرق، وليس من المعقول عند خسارة فريقك المفضل تتجاهل سوء الأداء البدني والفني من اللاعبين، وتذهب لتُلقي بالتهم والتشكيك في المؤسسات الرياضية وفي التحكيم وفي وزير الرياضة”.

وتابع وليد الفراج: “حكم ديربي الرياض الأخير كان لا يليق بالمباراة، هذا أمر صحيح ولكن ليس من حق أي مشجع أن يتجاوز ويتطاول ويتهم الجميع بالفساد لمجرد أن فريقه المفضل خسر”.

 

تعليق وليد الفراج بعد بيان النيابة بشأن التعصب بالوسط الرياضي