رسميًا .. دي بروين أفضل لاعب بـ الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020
السيتي احتل المركز الثاني في المُسابقة

رسميًا .. دي بروين أفضل لاعب بـ الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020

الساعة 12:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رسميًا .. دي بروين أفضل لاعب بـ الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020 كيفن دي بروين
المواطن - محمد سمعه

تُوج النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020.

وأعلن الحساب الرسمي لـ “الدوري الإنجليزي” عبر “تويتر” اليوم الأحد أن نجم مانشستر سيتي تُوج بالجائزة نظير ما قدمه من مستوى مميز مع السيتزنس حيث نجح في صناعة العديد من الأهداف طوال الموسم في البريميرليج.

دي بروين

وكان مانشستر سيتي أنهى موسم 2019/2020 محتلًا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، كما نجح فقط في التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

دي بروين يتألق وليون يُطيح بالسيتي

وشارك دي بروين في مباراة مانشستر سيتي ضد ليون الفرنسي التي أُقيمت أمس السبت في دور الثمانية بـ دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدف السيتي الوحيد في شباك النادي الفرنسي، في مباراة انتهت بفوز ليون وصعوده لدور نصف النهائي، لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي كان تأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال، بعد تخطي عقبة نادي ريال مدريد الإسباني في دور ثُمن النهائي برباعية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

وتردد اسم اللاعب البلجيكي للرحيل عن السيتي في حال لم يتأهل السيتزنس لدوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021 بسبب العقوبة المُوقعة عليه من قبل “اليويفا”، لكن السيتي كسب قضيته وسيلعب في الموسمين المقبلين في دوري الأبطال بصورة طبيعية، مما يؤكد بقاء اللاعب.

وكان دي بروين انضم لـ مانشستر سيتي في عام 2015 قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني.

بحضور دي بروين .. ليون يُطيح بـ مانشستر سيتي

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :