أبرزها ضوابط الهبات والتبرعات.. استطلاع تطرح 25 مشروعًا لأخذ المرئيات
موجة حر تاريخية تجتاح فرنسا وتسجيل أعلى درجة حرارة في تاريخ البلاد
جرس إنذار مبكر يحذر من الإصابة بضغط الدم المرتفع
السند يبحث جاهزية أعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة
جزيء تجريبي يعيد تنشيط دفاعات الدماغ في مواجهة الزهايمر
كرواتيا تحسم مواجهة بنما بهدف وحيد في ختام الجولة الثانية من كأس العالم 2026
الفرنسي ليتيكسييه يدير مواجهة المنتخب السعودي والرأس الأخضر في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026: الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر
سلطنة عُمان تتيح ممر عبور مؤقتًا للسفن في مضيق هرمز
توقعات الطقس اليوم: رياح وغبار على عدة مناطق
انتهت مباراة الهلال ضد الحزم- منذ قليل- بفوز الزعيم برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.
وكان نادي الحزم بادر بالتسجيل عبر اللاعب عبدالرحمن اليامي بالدقيقة الثالثة، ثم تعادل سالم الدوسري للأزرق بالدقيقة الثامنة بمجهود فردي رائع.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، تمكن الأزرق من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز بالدقيقة الأربعين من ركلة جزاء، تسبب فيها الإيطالي سيباستيان جيوفنكو.
وفي الشوط الثاني، تمكن بافيتيمبي غوميز في إحراز الهدفين الثالث والرابع لـ فريق الهلال خلال المباراة.
وسجل غوميز الهدف الثالث من ضربة رأسية بالدقيقة الثالثة والخمسين، ثم أضاف الهدف الرابع والهاتريك له بالدقيقة السادسة والخمسين من ركلة جزاء.

وكان اللاعب البيروفي أندري كاريلو سجل هدفًا خامسًا للأزرق ولكن تم إلغاؤه من قبل حكم المباراة.
وبعد الفوز أصبح رصيد الأزرق 66 نقطة في المركز الأول ليُتوج بطلًا رسميًّا لـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد فريق الحزم عند 27 نقطة.
وكانت المباراة أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود معقل فريق الهلال في الرياض.