ريال مدريد يصدم حسام عوار
خلال فترة الانتقالات الصيفية

ريال مدريد يصدم حسام عوار

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ريال مدريد يصدم حسام عوار حسام عوار لاعب ليون الفرنسي
المواطن - محمد سمعه

قدم اللاعب الفرنسي حسام عوار موسمًا أكثر من رائع مع نادي ليون الفرنسي، حيث اهتمت العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عوار ساهم في تأهل ليون للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020، قبل أن يُودع الفريق البطولة وذلك بعد خسارته من بايرن ميونخ الألماني بثلاثية دون رد.

وأفاد موقع ديفنسا سنترال الإسباني، أن نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وجّه صدمة لـ حسام عوار برفض التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

سببان يجعلان ريال مدريد يتراجع عن ضم حسام عوار

ويُوجد سببان يمنعان الريال من ضم عوار أولهما أن اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية سعره في سوق الانتقالات 70 مليون يورو بينما يريد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ضم لاعب سعره يصل لـ 50 مليون يورو على أقصى تقدير.

والسبب الآخر هو وجود أكثر من لاعب في وسط الريال مثل داني سيبايوس والألماني توني كروس واللاعب النرويجي مارتن أوديجارد.

حسام عوار

ليون يؤكد اقتراب عوار من الرحيل

وكان البرازيلي جونينيو المدير الرياضي بنادي ليون الفرنسي، أكد على أن عوار في طريقه للرحيل عن فريق الشمال الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن نادي أرسنال الإنجليزي كان أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم حسام عوار مقابل دفع مبلغ مالي والسماح للفرنسي ماتيو جويندوزي بالانتقال لـ ليون في صفقة تبادلية، لكن النادي الفرنسي رفض.

 

ليون يرد على عرض أرسنال لضم حسام عوار

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :