سبب تردد ليفربول حول إتمام صفقة تياغو ألكانتارا
اللاعب تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع البايرن أمس

سبب تردد ليفربول حول إتمام صفقة تياغو ألكانتارا

الساعة 5:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب تردد ليفربول حول إتمام صفقة تياغو ألكانتارا تياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ
المواطن - محمد سمعه

سبق لنادي ليفربول الإنجليزي، أن أبدى اهتمامه بضم اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا نجم وسط بايرن ميونخ الألماني، وذلك تحسبًا لرحيل الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وكان تياغو ساهم في فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن شارك في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمس في نهائي دوري الأبطال، حيث فاز الفريق البافاري بهدف دون رد.

وتراجع ليفربول عن إتمام صفقة تياغو ألكانتارا، وذلك بسبب المبلغ المالي الذي طُلب من بايرن ميونخ لبيع اللاعب الإسباني صاحب الـ29 عامًا لفريق الريدز، حيث طلب البايرن 23 مليون جنيه إسترليني وهو ما وجده ليفربول مبلغًا كبيرًا في لاعب وصل إلى سن الثلاثين.

محاولة جديدة من ليفربول لضم ألكانتارا

وسيحاول ليفربول التفاوض من جديد مع بايرن ميونخ، لتقليل المبلغ المطلوب لبيع تياغو ألكانتارا.

وقد يستغل أرسنال تردد ليفربول ويُهدده من أجل حسم صفقة تياغو ألكانتارا، خاصة أن الجانرز سيبيع المصري محمد النني واللاعب الأوروغوياني لوكاس توريرا لتوفير المال اللازم لشراء اللاعب الإسباني.

تياغو ألكانتارا

وكان تياغو ألكانتارا شارك في مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان، التي سجل فيها الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الوحيد للفريق البافاري في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر المباراة عبر ضربة رأسية متقنة.

سبع سنوات من النجاح لـ ألكانتارا مع البايرن

وانضم تياغو ألكانتارا لصفوف فريق بايرن ميونخ في عام 2013 قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، وتُوج مع الفريق البافاري بكأس العالم للأندية في عام 2013 وهي أول سنة له مع العملاق الألماني.

وحصل تياغو مع نادي بايرن ميونخ على 7 ألقاب في الدوري الألماني، كما فاز بـ4 ألقاب في كأس ألمانيا، وتُوج بالسوبر الألماني مع البايرن في 3 مناسبات.

ويرفض تياغو تجديد عقده مع بايرن ميونخ الذي ينتهي بنهاية موسم 2019/2020.

 

أرسنال يُهدد ليفربول بضم  ألكانتارا


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :