سبب فرض حظر تجول على ملعب مباراة برشلونة والبايرن
تُقام اليوم الجمعة في دور الـ8 أوروبيًا

سبب فرض حظر تجول على ملعب مباراة برشلونة والبايرن

الساعة 2:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب فرض حظر تجول على ملعب مباراة برشلونة والبايرن ملعب دا لوش مُحتضن مباراة برشلونة والبايرن
المواطن - محمد سمعه

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وبشكل مُفاجئ، فرض حظر تجول على أرضية ملعب دا لوش الذي يحتضن مباراة برشلونة الإسباني ضد بايرن ميونيخ الألماني اليوم الجمعة في دور الثمانية بـ دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” قرر تطويق منطقة الجزاء في الملعب بشريط أبيض، وذلك خلال تدريب فريقي برشلونة والبايرن على الملعب، بهدف منع اللاعبين من القدوم والوقوف في منطقة الجزاء لمنع تدهور حالة العشب في الملعب.

جدير بالذكر أن ملعب “دا لوش” كان احتضن المباراة الأولى في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وأتالانتا الإيطالي التي أُقيمت أول أمس الأربعاء وانتهت بفوز سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.

برشلونة يُسقط نابولي ويعبر لدور الـ8

وكان برشلونة تأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال، على حساب فريق نابولي الإيطالي، بينما تأهل بايرن ميونيخ على حساب تشيلسي الإنجليزي.

لايبزيج يُطيح بـ أتلتيكو مدريد

وفي سياق آخر، انتهت مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد نادي لايبزيج الألماني في دور الثمانية بـ دوري أبطال أوروبا، بتأهل نادي لايبزيج إلى دور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الأتلتيكو ضد لايبزيج بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم تُشكل خطورة على مرمى الفريقين، مع وجود بعض المحاولات القليلة الخطيرة من قبل نادي الأتلتيكو.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الأول بين الفريقين، لينتهي بالتعادل السلبي في المباراة التي أُقيمت على ملعب خوسيه ألفالادي في مدينة لشبونة البرتغالية.
وفي الشوط الثاني، نجح لايبزيج في إحراز هدفين، بينما سجل أتلتيكو مدريد هدفًا عبر البرتغالي جواو فليكس، ليصعد لايبزيج لدور الـ4 للمرة الأولى بتاريخه.

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :