ضجة في “تويتر” بعد وفاة “أم الهلاليين”
فارقت الحياة صباح اليوم الأربعاء

ضجة في “تويتر” بعد وفاة “أم الهلاليين”

الساعة 9:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ضجة في “تويتر” بعد وفاة “أم الهلاليين” مشجعة نادي الهلال أم الهلاليين
المواطن - محمد سمعه

تفاعل جمهور نادي الهلال، اليوم الأربعاء، ببالغ الحزن والأسى، مع وفاة أشهر مشجعة هلالية، حيث أُطلق عليها من قبل المشجعين “أم الهلاليين”؛ كونها كانت حريصة على دعم أزرق العاصمة في الكثير من المباريات.

وكانت ابنة المشجعة الهلالية الراحلة قالت عبر “تويتر” اليوم: إن والدتها فارقت الحياة، كما طلبت من جميع مشجعي الأزرق والباقيين الدعاء لوالدتها.

الهلاليون ينعون وفاة “أم الهلاليين”:

وكان عبدالله العمري العضو الذهبي في الهلال نعى وفاة ” أم الهلاليين” حيث قال اليوم عبر حسابه في “تويتر”: اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها وأهلًا خيرًا من أهلها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم أجزها عن الإحسان إحسانًا وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا”.

أم الهلاليين
مشجعة نادي الهلال أم الهلاليين

أما الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي فعلّق قائلًا: “تواصلت مع إحدى الجمعيات وطلبت رابط التبرع عن الفقيدة الغالية رحمها الله لنتبرع عنها، للمساهمة بتجهيز 33 مسجدًا على طريق الحرم المكي، همتكم يا زعماء، الله يكتب لكم الأجر”.

الهلال ينعى وفاة مُشجعه الشهير “حمادة”:

وفي وقت سابق، نعى نادي الهلال يوم 19 يونيو الماضي، أحد مشجعيه الأوفياء ويُدعى محمد محمود الشهير بـ“حمادة” وذلك بعد أن وافته المنية مؤخرًا.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر “تويتر” مع نشر صورة للمشجع الراحل: “رحم الله مشجعنا الوفي محمد محمود “حمادة”.

وحرص العديد من عشاق الهلال عبر حسابه في “تويتر” على توجيه برقيات التعازي في وفاة المشجع الهلالي حمادة، الذين أكدوا على عشقه وإخلاصه للهلال وحضوره مع الفريق في جميع المباريات المهمة خلال الفترة الماضية، كما طالبوا الإدارة الهلالية بدعم أسرته والوقوف بجانبهم خلال الفترة المقبلة.

وكتب الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر تويتر ناعيًا المشجع الهلالي: ”الله يرحمه ويغفر له ويوسع مدخله ويوسع عليه قبره مد البصر ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه الفردوس الأعلى”.

 

قبل وفاة أم الهلاليين .. رحيل “حمادة” مشجع الأزرق الوفي والنادي ينعاه


ذات صلة :


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :