طارق النوفل: الهلال في خطر بـ دوري محمد بن سلمان
رغم تصدره بفارق 9 نقاط

طارق النوفل: الهلال في خطر بـ دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
طارق النوفل: الهلال في خطر بـ دوري محمد بن سلمان لاعبو الهلال السعودي
المواطن - محمد سمعه

أوضح الإعلامي والناقد الرياضي طارق النوفل، أن نادي الهلال يواجه خطرًا كبيرًا في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم تصدره للمسابقة حاليًا بفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وتحدث طارق النوفل لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: ” يجب على الأزرق التعلم من درس الموسم الماضي، كان فارقًا بتسع نقاط وخسر لقب الدوري في النهاية لمصلحة نادي النصر”.

وأضاف النوفل: “الأزرق سيكون أحرص على عدم فقدان أي نقاط خلال المباريات المُقبلة”.

وفي وقت سابق، كشف نادي الهلال، أمس الأربعاء، عن المدة التي سيغيبها اللاعب سلمان الفرج عن صفوف الفريق الكروي الأول لـ أزرق العاصمة، وذلك بعدما أثبتت الأشعة والفحوصات الطبية إصابته في الظهر.

الهلال يُحدد مدة غياب سلمان الفرج

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر “تويتر” أن الأشعة أثبتت إصابة سلمان الفرج في عضلة أسفل الظهر، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 10 أيام.

وكان الهلال عاد إلى تدريباته، بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق الكروي الأول عقب الفوز على نادي الفتح  الاثنين الماضي في الجولة الـ24 في الدوري.

وفي وقت سابق، أصدرت لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، العقوبات على ناديي النصر والهلال، وذلك بعد الديربي الذي أُقيم بينهما يوم 5 أغسطس الجاري في الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عقوبات الانضباط على كبيري الرياض

وقررت لجنة الانضباط تغريم النصر 113 ألف و905 ريالات؛ وذلك بسبب تأخر الفريق في النزول لأرضية الملعب في مباراة الهلال، بينما تم تغريم الهلال 50 ألف و625 ريالًا؛ وذلك بسبب تأخر الفريق في النزول لأرضية الملعب في لقاء النصر.

وكان ديربي النصر والهلال، انتهى يوم الأربعاء 5 أغسطس بفوز الهلال برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :