عقوبات الانضباط ضد النصر والهلال
بعد لقاء الديربي بينهما

عقوبات الانضباط ضد النصر والهلال

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عقوبات الانضباط ضد النصر والهلال سالم الدوسري في مباراة النصر والهلال
المواطن - محمد سمعه

أصدرت لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، العقوبات على ناديي النصر والهلال، وذلك بعد الديربي الذي أُقيم بينهما يوم 5 أغسطس الجاري في الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقررت لجنة الانضباط تغريم النصر 113 ألف و905 ريالات؛ وذلك بسبب تأخر الفريق في النزول لأرضية الملعب في مباراة الهلال، بينما تم تغريم الهلال 50 ألف و625 ريالًا؛ وذلك بسبب تأخر الفريق في النزول لأرضية الملعب في لقاء النصر.

ديربي النصر والهلال ينتهي برباعية:

وكان ديربي النصر والهلال، انتهى يوم الأربعاء الماضي بفوز الهلال برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وفي سياق آخر، تحل اليوم الأربعاء الذكرى الخامسة على تتويج نادي الهلال بلقب كأس السوبر السعودي على حساب نادي النصر بهدف اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو.

الهلال يستعيد ذكرى تتويجه بـ السوبر على حساب النصر:

وكانت مباراة الهلال والنصر أُقيمت يوم 12 أغسطس عام 2015 في العاصمة البريطانية لندن وكان لقاء الديربي الأول لـ كارلوس الذي نجح فيه، في إحراز الهدف الوحيد بالمباراة الذي ساهم في تتويج أزرق العاصمة باللقب.

وقبل أيام، كان كارلوس إدواردو سجل هدفًا في شباك النصر، في ديربي الرياض الذي أُقيم يوم الأربعاء الماضي 5 أغسطس، وانتهى بفوز الهلال برباعية مقابل هدف، حيث سجل الهدف الثالث للعالمي.

وذكرت أنباء صحافية، أن كارلوس إدواردو قد ينتقل لأحد الأندية البرازيلية بعد نهاية عقده مع الهلال بنهاية الموسم الجاري.

 

بعد ديربي النصر والهلال .. الأزرق يستعيد ذكرى فوزه بالسوبر قبل 5 سنوات


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :