غوميز والدوسري يُباغتان العدالة بهدفين في 3 دقائق
في الجولة الـ25

غوميز والدوسري يُباغتان العدالة بهدفين في 3 دقائق

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غوميز والدوسري يُباغتان العدالة بهدفين في 3 دقائق غوميز وسالم الدوسري في مباراة العدالة
المواطن - محمد سمعه

تمكن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز وزميله سالم الدوسري من إحراز هدفين للفريق الهلالي في شباك نادي العدالة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان غوميز سجل الهدف الثاني لـ الهلال بالدقيقة الخامسة والسبعين، ليعود بعدها الدوسري في الدقيقة الثامنة والسبعين ويُضيف ثالث الأهداف لـ الهلال بعد تمريرة متقنة من اللاعب ياسر الشهراني.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والعدالة بتقدم الفريق الهلالي بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وبدأ الزعيم الشوط الأول ضاغطًا بقوة، وذلك سعيًا لإحراز الهدف الأول، من أجل تسهيل المباراة عليه لضمان الحصول على النقاط الثلاث.

غوميز يُسجل لـ الهلال بالشوط الأول:

ونجح اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز في إحراز الهدف الوحيد للفريق الأزرق بالدقيقة الثلاثين، بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب سالم الدوسري.

جدير بالذكر أنه في حال حافظ الهلال على تقدمه وفاز بالمباراة فسيصل رصيده من النقاط إلى 60 نقطة في المركز الأول، في انتظار نتيجة مباراة النصر ضد نادي الوحدة.

 

وكان الأزرق فاز على النصر برباعية مقابل هدف يوم 5 أغسطس الجاري في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

كما نجح الهلال في الفوز على نادي الفتح يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

من ناحية أخرى، دشن الجمهور الهلالي وسم “جمهور الهلال مع بقاء العميد” كرسالة دعم واضحة لـ نادي الاتحاد وذلك من أجل البقاء في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم المقبل 2020/ 2021.

ويُعد ما فعله جمهور الأزرق بمثابة المفاجأة؛ كون الجماهير الهلالية تتمنى بقاء فريق منافس للزعيم في بطولة الدوري، كما أن العميد معروف بشراسته وتنافسه القوي مع الهلال في مباريات الكلاسيكو بينهما.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :