فيتوريا يصدم النصراويين: فوزنا بـ دوري محمد بن سلمان أمر صعب
بعد اتساع الفارق لـ 9 نقاط مع الهلال

فيتوريا يصدم النصراويين: فوزنا بـ دوري محمد بن سلمان أمر صعب

الساعة 1:10 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا يصدم النصراويين: فوزنا بـ دوري محمد بن سلمان أمر صعب روي فيتوريا مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

صدم المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنصر، الجماهير النصراوية، وذلك بعد حديثه عن صعوبة المنافسة والفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وتحدث المدرب البرتغالي لـ برنامج “في المرمى” المُذاع على قناة العربية قائلًا: “المنافسة على لقب الدوري أصبحت أصعب الآن.. ويجب أن نكون واقعيين علينا أن نقوم بكل ما علينا ونرى ماذا سيحصل”.

وتابع مدرب النصر: “الحكام في أوروبا يخطئون.. حكم مباراة النصر والهلال مرخص في دوري أبطال أوروبا والأخطاء جزء من اللعبة وعندما تتحدث عن أخطاء الحكم كأنك تتعذر بأشياء هي جزء من اللعبة”.

فيتوريا يكشف المقصر في مباراة الهلال والنصر:

وواصل فيتوريا حديثه قائلًا: “كان هناك أخطاء ارتكبها لاعبو النصر.. والحكم أخطأ.. والهلال استغل الفرص وحقق الفوز وعلينا أن نكون إيجابيين وننظر إلى المستقبل”.

وتابع مدرب النصر: “كانت هناك ظروف استثنائية مر بها الجميع.. وكان إعدادنا بحسب المتاح ولدينا كل ما نحتاج في النصر والنادي قام بكل شيء”.

فيتوريا
روي فيتوريا مدرب النصر

وأكمل مدرب العالمي قائلًا: “علينا الفوز في جميع المباريات بغض النظر عن أي بطولة سواء كانت الدوري أو كأس الملك أو دوري أبطال آسيا”.

رسالة مدرب النصر للإدارة حول تجديد العقد:

وواصل فيتوريا قائلًا: “لن أتحدث عن تجديد عقدي مع النصر حاليًّا، وأنا أراقب اللاعبين السعوديين وفي العالم كافة وعندما نحتاج لاعبين جدد سنحضرهم بالاتفاق مع إدارة النادي”.

يذكر أن نادي النصر يحتل حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الهلال المُتصدر.

 

فيتوريا يسعى لضم صفقة جزائرية


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :