فيلم TENET في عرضه الأول يثير إعجاب النقاد
يطرح في 70 دولة الأسبوع المقبل

فيلم TENET في عرضه الأول يثير إعجاب النقاد

الساعة 1:37 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
فيلم TENET في عرضه الأول يثير إعجاب النقاد
المواطن - متابعة

نال فيلم TENET الجديد إعجاب الكثير من النقاد والجماهير والمهتمين بصناعة السينما بعد عرضه لأول مرة في أمريكا أمس الجمعة بعد سلسلة من التاجيلات فرضتها ظروف جائحة كورونا .

فيلم TENET ينال تقييمات إيجابية

ونال فيلم تينيت كذلك تقييمات إيجابية قبل عرضه حيث حصل على تقييم 87 % على موقع rotten tomatoes المختص بتقييم الأفلام الجديدة ما دفع الكثير من المشاهدين حول العالم إلى ترقب عرضه في بلادهم حيث سيتم ذلك في يوم 26 أغسطس الجاري بينما أتيح للجمهور الأمريكي فرصة مشاهدته.

قصة فيلم تينيت

وفي الفيلم يجسد النجم جون ديفيد واشنطن دور عميل في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية تم تجنيده لمساعدة منظمة تينيت الغامضة التي تحاول إيقاف حدث مروع.

ووصفت صحيفة تايمز اللندنية الفيلم الذي تبلغ مدته ساعتين ونصف بأنه ”فيلم سينمائي كبير ومذهل ومبهج“ وأضافت ”عادت السينما أخيرا“.

TENET تينيت

 

وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن الفيلم كان ممتعا و“ضخم بشكل مطمئن من كل النواحي بالنسبة لفيلم جرى تصويره عبر مواقع عالمية متعددة“.

الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros العملاقة ومن إخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان وبطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتي ماكابي.

TENET تينيت


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :