في عمر ميسي .. إنجاز حققه مدرب لايبزيج
بعد التأهل على حساب أتلتيكو مدريد

في عمر ميسي .. إنجاز حققه مدرب لايبزيج

الساعة 2:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
في عمر ميسي .. إنجاز حققه مدرب لايبزيج يوليان ناجلسمان مدرب نادي لايبزيج
المواطن - محمد سمعه

نجح المدرب الألماني يوليان ناجلسمان مدرب نادي لايبزيج الألماني في تحقيق إنجاز خُرافي، وذلك بعد قيادته لفريقه للعبور إلى دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتمكن المدرب يوليان ناجلسمان صاحب الـ34 عامًا حيث وُلد في عام 1987 وهو عام ميلاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، من قيادة لايبزيج حديث النشأة من الوصول للمربع الذهبي لـ دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الألماني الذي أُسس في عام 2009، أي قبل 11 عامًا من الآن.

معجزة عظيمة لفريق لايبزيج بدءًا من الأدوار التمهيدية

وقاد ناجسلمان، فريق لايبزيج للوصول لدور الـ4 بدءًا من الأدوار التمهيدية في دوري أبطال أوروبا ولم يكن يتوقع أحد على الإطلاق أنه سيقود الفريق لهذه المرحلة البعيدة بدوري الأبطال.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الأتلتيكو ضد لايبزيج بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم تُشكل خطورة على مرمى الفريقين، مع وجود بعض المحاولات القليلة الخطيرة من قبل نادي الأتلتيكو.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الأول بين الفريقين، لينتهي بالتعادل السلبي في المباراة التي أُقيمت على ملعب خوسيه ألفالادي في مدينة لشبونة البرتغالية.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج، كشر النادي الألماني عن أنيابه الهجومية، حيث نجح اللاعب داني أولمو في إحراز الهدف الأول لنادي لايبزيج عبر رأسية متقنة بالدقيقة الخمسين من عمر المباراة.

الأتلتيكو يفشل في عبور الألمان

ولم يستسلم الأتلتيكو، وحاول العودة في المباراة، حتى تمكن فريق العاصمة الإسبانية مدريد من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب البرتغالي جواو فليكس من ركلة جزاء بالدقيقة الحادية والسبعين من عمر المباراة.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن الأتلتيكو في طريقه لتسجيل الهدف الثاني والعبور لدور الأربعة، عاد نادي لايبزيج وتمكن من إحراز الهدف الثاني عبر اللاعب تايلر أدامز بالدقيقة السابعة والثمانين بعد عرضية متقنة من اللاعب أنجيلينو.

ولم يتمكن فريق أتلتيكو مدريد من استثمار 5 دقائق احتُسبت كوقت بدل ضائع، ليفوز لايبزيج بالمباراة ويعبر لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور نصف النهائي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :