كيف حفّز الفتح نجومه لهزيمة الهلال ؟
تُقام المباراة بينهما اليوم الاثنين

كيف حفّز الفتح نجومه لهزيمة الهلال ؟

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كيف حفّز الفتح نجومه لهزيمة الهلال ؟ صالح الشهري في مباراة الهلال والفتح
المواطن - محمد سمعه

يرغب الفريق الكروي الأول بنادي الفتح، في تحقيق انتصار ثمين اليوم الاثنين على نادي الهلال، وذلك خلال لقاء الفريقين بالجولة الـ24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستنطلق مباراة الفتح ضد الهلال في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ووعدت إدارة نادي الفتح، لاعبي الفريق الكروي الأول بالحصول على مكافآت ضخمة وذلك في حال نجحوا في إسقاط نادي الهلال في مباراة اليوم وفقًا لـ الرياضية.

وينتظر نادي النصر هدية، نادي الفتح بالفوز على الهلال شريطة انتصار العالمي على أبها، وذلك لتقليص الفارق مع الزعيم إلى ست نقاط وتجديد آماله حول إمكانية المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجاري.

ويحتل الفتح، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة.

صافرة بلغارية لإدارة مباراة الهلال والفتح

من ناحية أخرى، سيُدير الحكم البُلغاري جيورجي كاباكوف مباراة الهلال والفتح اليوم الاثنين، ويُعاونه كل من ديان فالكوف ومارتين كارغاريتوف، بينما السعودي أحمد الرميكاني حكمًا رابعًا، وسيكون البولندي دانيال ستيفانسكي حكم فيديو، أما السعودي خلف الشمري فسيكون مساعد لحكم الفيديو.

وبعد الكشف عن هوية حكم مباراة الهلال والفتح، سيُدير الحكم الإستوني كريستو توهفر مباراة الحزم والعدالة، بينما يُدير الحكم المونتينغري نيكولا دبانوفيتش مباراة أبها والنصر، أما الحكم المجري توماس بوجنار سيُدير مباراة الشباب والتعاون.

الهلال يُسقط النصر برباعية قبل مواجهة الفتح

وكان الزعيم، نجح في الفوز على النصر يوم الأربعاء الماضي، برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ23، قبل خوض لقاء الهلال والفتح.

وقبل خوض مباراة الهلال والفتح، قرر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الزعيم استبعاد كل من هتان باهبري وعمر خربين من قائمة الفريق الهلالي الذي يُواجه الفتح وذلك بسبب عدم الوصول بعد إلى الجاهزية الكاملة.

 

صافرة بُلغارية تُدير مباراة الهلال والفتح


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :