كيف رد وليد الفراج على المُطالبات بإيقافه؟
من خلال حسابه في تويتر

كيف رد وليد الفراج على المُطالبات بإيقافه؟

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كيف رد وليد الفراج على المُطالبات بإيقافه؟ الإعلامي وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج على مُطالبات البعض من الجماهير بإيقافه، وإيقاف برنامجه “الدوري مع وليد” المُذاع على قناة SBC.

وكتب وليد الفراج عبر حسابه في “تويتر” اليوم الأربعاء: “أحبتي أشكركم كثيرًا، على سؤالكم في الأيام الماضية، لله الحمد والمنة، تجاوزت العارض الصحي، وبإذن الله نلتقي اليوم على منصة الدوري مع وليد عبر قناة SBC”.

سبب المُطالبة بإيقاف وليد الفراج:

وكانت بعض الجماهير دشنت وسم “إيقاف وليد الفراج”، حيث طالبت بإيقاف برنامجه بسبب عدم الحياد الإعلامي والحديث عن نادٍ واحد فقط بالبرنامج.

وفي وقت سابق، رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مُقدم برنامج “الدوري مع وليد”، على مشجع قال له: إنه أساس التعصب الرياضي، وذلك بعد تعليق الفراج على بيان النيابة العامة الذي صدر ووجهت من خلاله بالقبض على أشخاص نشروا محتويات تُثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي.

الفراج يرد على رسالة مُشجع:

وعلّق الفراج قائلًا: “والله ظلمتني، الانتقاد شيء وقلة الأدب شيء آخر، هناك فرق بين أنك تنتقد محتوى البرنامج، وهذا حقك، وبين أنك تسب وتوجه الشتائم للمذيع، هناك فارق كبير”.

ومن ناحية أخرى، قال وليد الفراج: “النيابة أصدرت البيان بعد ما حدث في ديربي الرياض، لا يُوجد فريق يفوز على طول أو يخسر على طول، لا يجب أن تصل الأمور إلى التشكيك في المؤسسات الرياضية واتهامات فساد بسبب الخسارة، وهذا تحريض علني على المنظومة الرياضية في المملكة كلها، يجب أن نهدأ”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :