مباراة واحدة تُحدد مصير خربين مع الهلال
المدرب لوشيسكو استبعده في آخر مباراتين

مباراة واحدة تُحدد مصير خربين مع الهلال

الساعة 9:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة واحدة تُحدد مصير خربين مع الهلال خربين
المواطن - محمد سمعه

يُعاني المهاجم السوري عمر خربين لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال من غموض مصيره مع الزعيم، وذلك بسبب عدم اعتماد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو عليه في المباريات الأخيرة.

وربما تكون مباراة الهلال والعدالة، التي تنطلق بعد غد السبت، في الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، الفرصة الأخيرة للمهاجم السوري إذا شارك فيها.

الفرصة الأخيرة لـ خربين

وإذا لم ينجح المُهاجم السوري في إثبات ذاته مع الهلال ضد العدالة، قد يرحل بنسبة كبيرة عن الفريق الهلالي مع نهاية موسم 2019/2020.

عمر خربين مهاجم الهلال
عمر خربين لاعب الهلال

وكان الجمهور الهلالي سبق له وأن طالب الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل بالتخلي عن اللاعب السوري بسبب هبوط مستواه، كما طالبوا أيضًا بضرورة منح الفرصة للاعب صالح الشهري، الذي اشترى الهلال عقده مؤخرًا من نادي الرائد بصورة نهائية.

الهلال يُطارد توسيع الفارق مع النصر

ويسعى فريق الهلال إلى تحقيق الفوز على حساب نادي العدالة، وذلك من أجل توسيع الفارق بينه وبين نادي النصر صاحب المركز الثاني إلى 12 نقطة، مما يضع مزيدًا من الضغط على العالمي قبل مباراته مع فريق الوحدة التي تُقام بعد غدٍ السبت.

وكان الهلال فاز على نادي النصر يوم 5 أغسطس الجاري برباعية مقابل هدف في ديربي الرياض، ثم فاز الأزرق على نادي الفتح يوم الاثنين الماضي بثنائية مقابل هدف.

 

خربين يدخل حسابات لوشيسكو لمباراة الهلال ضد العدالة


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :