محمد نور: من لا يُريد الوقوف مع الاتحاد فليصمت
مطالبًا الجميع بمساندة العميد حاليًا

محمد نور: من لا يُريد الوقوف مع الاتحاد فليصمت

الساعة 4:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد نور: من لا يُريد الوقوف مع الاتحاد فليصمت النجم محمد نور
المواطن - مروة نبيل

حرص نجم نادي الاتحاد السابق، محمد نور على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تراجع النتائج، منتقدًا في الوقت ذاته من يحاول إحباطهم، بسبب وضعه الصعب هذا الموسم.

 

 

محمد نور يُحفز اللاعبين

وقال محمد نور من خلال فيديو نشره عبر حسابه الخاص على “سناب شات”: “كلامي ليس موجهًا للإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني، لكنه موجه للذين يحاولون إحباط الاتحاد.. يجب علينا الوقوف مع الفريق، لا نريد أن يشمت بنا الناس”.

وتابع: “للأسف هؤلاء الناس قريبون من الفريق، وكنت أتمنى أن يقفوا معه في هذا التوقيت.. الذي لا يريد الوقوف مع الاتحاد فليصمت أفضل، مشكلتنا داخل الاتحاد وليس خارجه، وأقول للاعبين شدوا حيلكم وحاولوا ولا تيأسوا وهذه مرحلة وستمر”.

واختتم محمد نور حديثه قائلًا: “أي نادٍ مر بظروف الاتحاد، كان سيحدث له أكثر من ذلك.. لم أتحدث دفاعًا عن الإدارة، فالحمد لله كل الإدارات في الفترة الأخيرة، كنت معها من أجل مصلحة النادي.. فأنا لست مع أحد، أنا مع الاتحاد”.

 

نجم نادي الاتحاد محمد نور
محمد نور

الاتحاد دوري محمد بن سلمان

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.

مواضيع ذات صلة

أبطال آسيا: محمد نور لا يعرف المستحيل


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :