محمود كهربا لـ نجوم الاتحاد: نادي الشعب لن يهبط
العميد يواجه نادي الاتفاق اليوم

محمود كهربا لـ نجوم الاتحاد: نادي الشعب لن يهبط

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمود كهربا لـ نجوم الاتحاد: نادي الشعب لن يهبط محمود كهربا لاعب الأهلي المصري حاليًا
المواطن - محمد سمعه

وجّه اللاعب المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الأهلي المصري الحالي، رسالة إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، وذلك قبل مواجهة نادي الاتفاق اليوم الجمعة بالجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد كهربا خلال حديثه في مقطع فيديو أنه يُطالب بنجوم العميد بضرورة القتال في المباريات المتبقية، مضيفًا أن العميد وهو نادي الشعب لن يهبط لـ دوري الدرجة الأولى.

كهربا يصف الاتحاد بنادي الشعب:

وأشار كهربا إلى أن العميد سيظل بين الكبار داعيًا اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية بالمباريات المتبقية في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

فهد المولد وكهربا مع الاتحاد
فهد المولد وكهربا

ويواجه العميد، اليوم فريق الاتفاق ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020 حيث يحتاج الاتحاد لـ الفوز؛ وذلك للابتعاد شيئًا فشيء عن مراكز الهبوط.

العميد يخسر أمام الأهلي والعقدة تستمر:

وكان العميد خسر من فريق الأهلي يوم الأحد الماضي نتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

ويحتل العميد حاليًّا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن المصري محمود كهربا لعب في صفوف نادي الاتحاد خلال الفترة من عام 2016 حتى 2018 وتمكن من الفوز بلقب كأس الملك وكأس ولي العهد مع العميد.

وكانت إدارة العميد دخلت في أزمة مؤخرًا مع اللاعب فهد المولد بسبب المستحقات المالية قبل أن تُحل بعودة اللاعب لمعسكر أبها.

 

استشاري لـ”المواطن” : إدارة الاتحاد مُلزمة بهذا الأمر لإنقاذ الفريق


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :