مدير كرة سابق في النصر يستفز جماهير الاتحاد بفيديو
بعد الخسارة من الأهلي

مدير كرة سابق في النصر يستفز جماهير الاتحاد بفيديو

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مدير كرة سابق في النصر يستفز جماهير الاتحاد بفيديو سالم العثمان مدير كرة سابق في النصر
المواطن - محمد سمعه

استفز سالم العثمان مدير الكرة السابق في نادي النصر، جماهير نادي الاتحاد، وذلك بعد خسارة العميد من الأهلي أمس الأحد بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر سالم العثمان فيديو عبر حسابه في “تويتر” للاعب فهد المولد قائلًا عنه: “إلى الهبوط، والحافظ الله”، وذلك في إشارة منه إلى تمنياته بهبوط نادي الاتحاد بعد انتصاره على النصر في أبريل 2019 ضمن مباريات الدوري في موسم 2018/2019.

جماهير الاتحاد غاضبة

وأبدت جماهير نادي الاتحاد غضبها من الفيديو ووصفه، خاصة أن الوقت الحالي يُعد أسوأ فترة تمر على نادي الاتحاد، الذي عانى كثيرًا من شبح الهبوط بآخر 3 مواسم.

وفي تصريحات تلفزيونية، علّق  البرازيلي كاريلي مدرب العميد بعد مباراة الاتحاد والأهلي قائلًا: “يبدو أن اللاعبين لم يفهموا التعليمات بشكل جيد، ولم ينفذوا ما اتفقت عليه معهم، لقد خسرنا مباراة الأهلي بسبب أخطاء قاتلة من لاعبي الاتحاد”.

أزمة الاتحاد ليس في المدرب

وتابع كاريلي: ” ما يحدث في الاتحاد ليس أزمة مدرب، بل أزمة لاعبين وعدم تطبيقهم للتعليمات، الفريق يُعاني على هذا الحال منذ 4 سنوات”.

وربما تأتي هذه التصريحات كسبب يُعجّل بإقالة كاريلي، الذي يبدو أنه عجز عن السيطرة على غرفة خلع الملابس في العميد، بجانب أن نتائج الفريق تسير من سيئ إلى أسوأ.

وكان كاريلي تولى مهمة تدريب نادي الاتحاد خلفًا للمدرب الهولندي المُقال تين كات بسبب سوء النتائج أيضًا.

 

تصريح كاريلي قد يُعجّل بإقالته من تدريب الاتحاد


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :