مساعد مدرب العدالة: هدفنا الخروج بنتيجة إيجابية ضد الهلال
أملًا في البقاء بدوري المحترفين الموسم المقبل

مساعد مدرب العدالة: هدفنا الخروج بنتيجة إيجابية ضد الهلال

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مساعد مدرب العدالة: هدفنا الخروج بنتيجة إيجابية ضد الهلال لاعبو العدالة
المواطن - مروة نبيل

أكد مساعد مدرب العدالة، عبدالهادي العبدالله أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الهلال، والقتال في الجولات المتبقية، أملًا في البقاء بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل.

انتفاضة الفريق أمام الحزم

وشدد العبدالله أن الفوز على الحزم في الجولة الماضية جاء في وقته وسيكون له ما بعده، خاصة أنه على فريق يُنافس على البقاء، وقال، “توقعنا أن يلعب الحزم بكل قوة خاصة أن المباراة على أرضه، فضلًا عن حاجته للنقاط، ولذا دخل العدالة إلى أرض الملعب للفوز فقط وهو ما تحقق بالفعل، وشخصيًا أرى أننا ظفرنا بست نقاط”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “المدرب جيوفاني ساليناس لعب دورًا مؤثرًا في هذا الفوز، حيث نجح في قراءة الخصم، ووضع التكتيك المناسب، وأيضًا لا ننسى الروح التي أدى بها اللاعبون المباراة وتحملهم للمسؤولية”.

 

العدالة
جيوفاني مع اللاعبين

مواجهة الهلال صعبة

ولفت إلى أن مواجهة الهلال في الجولة الـ25 ستكون في الأحساء وهذا عامل مهم سيستغلونه جيدًا، وقال مساعد مدرب فريق العدالة: “الهلال متصدر الدوري ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين”.

وتابع: “لكن علينا العمل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية خاصة أن عامل الأرض سيكون من صالحنا رغم غياب الجمهور، حيث سيجنبنا إرهاق السفر من مدينة إلى أخرى، وهي منافسة بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا”.

العدالة ضد الهلال

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة متذيل ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، نظيره الهلال المتصدر بـ57 نقطة، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25.

مواضيع ذات صلة

دوري محمد بن سلمان.. 6 مباريات تمنح العدالة أمل البقاء


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :