منصب يحل مشاكل النصر
العالمي يمر بفترة صعبة

منصب يحل مشاكل النصر

الساعة 4:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
منصب يحل مشاكل النصر النصر ضد الوحدة
المواطن - محمد سمعه

يمر نادي النصر بفترة صعبة، خلال الوقت الحالي، وذلك بعد استئناف النشاط الرياضي في الرابع من أغسطس الجاري.

وكانت الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت، صبّت جام غضبها على الأخطاء التحكيمية مؤخرًا، وذلك بعد خسارة النصر من الهلال في ديربي الرياض في الخامس من أغسطس الجاري.

وتقدم القانوني والناقد الرياضي محمد الدويش بالحل الأمثل من وجهة نظره لعلاج مشاكل العالمي، حيث قال اليوم الاثنين عبر حسابه في “تويتر” : ” أرى أن فريق النصر بحاجة ماسة وعاجلة إلى إداري فني مع المدرب روي فيتوريا، من تُرشح؟ وملاحظة كل اللاعبين القدامى المختلف عليهم غير مرغوب بهم”.

مدرب النصر في مرمى الانتقادات

وكان المدرب روي فيتوريا تعرض لانتقادات قوية، وذلك بسبب عدم تغييره لخططه الفنية في المباريات إضافة لعدم وجود طموح لديه، لقيادة النصر للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الثاني على التوالي.

وفي سياق آخر، قررت إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت تقديم شكوى لـ وزارة الرياضة بسبب هذا الأمر خاصة أنه تكرر للمرة الثانية بعدما تم رش الملعب بالمياه أثناء مباراة العالمي ضد الهلال في الديربي وفقًا لـ “دنيا الرياضة”.

وأضافت أن الحكم الفرنسي بينوا باستيان قرر إيقاف اللقاء حتى الانتهاء من عملية الرش.

سوابق لـ حكم ديربي الهلال

من ناحية أخرى، كشف القانوني أحمد الأمير الباحث في لوائح “الفيفا”، سوابق مُثبتة تخص حكم ديربي النصر والهلال الأخير، الفرنسي بينوا باستيان، حول تعامله مع تقنية الـVAR، وذلك بعد اعتراض إدارة العالمي على أدائه التحكيمي في المباراة التي انتهت بخسارة أصفر العاصمة برباعية مقابل هدف.

وكتب الأمير عبر حسابه في “تويتر” اليوم الاثنين قائلًا: “الحكم الفرنسي بينوا باستيان له سوابق مثبتة في تجاهل حكام الـVAR”.

وأضاف الأمير: ” كيليان مبابي سبق له وأن اعترض على أداء الحكم بينوا باستيان في مباراة بين باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي، ووقتها خسر باريس بخماسية مقابل هدف”.

 

خطأ تكرر مرتين وإدارة النصر تتقدم بشكوى لـ وزارة الرياضة


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :