موعد ديربي الاتحاد والأهلي بـ دوري محمد بن سلمان
يُقام في الجولة الـ24

موعد ديربي الاتحاد والأهلي بـ دوري محمد بن سلمان

الساعة 4:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد ديربي الاتحاد والأهلي بـ دوري محمد بن سلمان جانب من مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري
المواطن - محمد سمعه

تنطلق غدًا مباراة الاتحاد والأهلي المثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وستُقام مباراة الاتحاد والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وقبل انطلاق مباراة الاتحاد والأهلي، يمر الفريقين بفترة عصيبة، حيث خسر الاتحاد في الجولة الثالثة والعشرين من نادي أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف يوم الثلاثاء الماضي، بينما فاز النادي الأهلي على فريق الحزم برباعية مقابل هدفين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، ثلاث أزمات تُهدد الفريق قبل انطلاق ديربي الاتحاد والأهلي غدًا.

3 مشاكل للعميد قبل ديربي الاتحاد والأهلي

وتُعد المشكلة الأولى للعميد هي انخفاض الروح المعنوية للاعبيه، خاصة أن الاتحاد لم يُحقق أي فوز في ديربي الاتحاد والأهلي منذ موسم 2012 أي قبل 8 سنوات من الآن، وكان العميد حقق آخر فوز له على الأهلي في مارس 2012، بهدف سجله لاعبه السابق نايف هزازي في ذلك الوقت.

أما المشكلة الثانية قبل ديربي الاتحاد والأهلي، هي ترتيب الاتحاد المتأخر في جدول دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتل المركز الثالث عشر وهو مركز إذا استمر الاتحاد فيه، فهذا يعني أنه سيلعب مباراة ملحق الصعود والهبوط مع رابع دوري الدرجة الأولى بنهاية الموسم الجاري.

وتُعد المشكلة الثالثة قبل ديربي الاتحاد والأهلي هي تأخر إدارة العميد في صرف الرواتب لنجومه ولاعبيه، حيث طالب بعضهم بالرواتب ومنهم من قدم شكوى إلى الفيفا مثل المغربي مروان دا كوستا واللاعب البرازيلي رومارينهو قبل أن تُحل.

تحذير لمرضى السكري قبل ديربي الاتحاد والأهلي

وفي وقت سابق، حذر استشاري طب الأسرة والمجتمع الدكتور خالد عبدالرؤوف، مرضى السكري بعدم الانفعال وضبط النفس عند مشاهدة المباراة التي تجمع الاتحاد والأهلي (ديربي جدة) غدًا الأحد، على إستاد الجوهرة المشعة ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال لـ”المواطن“: إن القلق والتوتر يعرفان على أنهما استجابة فسيولوجية للجسم لحالة موقف مثل مشاهدة المباريات الحاسمة مثل ديربي الاتحاد والأهلي؛ إذ إنه حينها ينتج الجسم هرمونات محددة، ومع التوتر والقلق قد يحدث تقلبات في معدل السكر مما قد يعّرض الفرد- لا سمح الله- للغيبوبة السكرية التي تستدعي علاجه في حينه.

 

3 مشاكل تُهدد العميد قبل ديربي الاتحاد والأهلي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :