موعد مباراة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان
في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
0
طباعة
موعد مباراة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان لاعبو سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم مباراة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

أتالانتا ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب “دا لوز” في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام منافسات أدوار خروج المغلوب في بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مختلف عما كانت عليه السنوات الماضية بسبب جائحة كورونا، حيث تقرر إقامتها على ملاعب محايدة بدلًا من نظام الذهاب والإياب.

 

باريس سان جيرمان الفرنسي
لاعبو سان جيرمان

باريس سان جيرمان

ويحلم الفريق الفرنسي بمواصلة التألق والتأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، خاصة أنه يطمح التتويج باللقب في ظل النظام الحالي الاستثنائي، في ظل امتلاك الفريق الأول لكرة القدم للعديد من اللاعبين المميزين.

وتوج الفريق الباريسي بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، بعد عدم استكمال المسابقة، كما نجح في التتويج بلقب كأس فرنسا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أتالانتا يتألق

على الجانب الآخر، يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا بمثابة الحصان الأسود في الدوري الإيطالي الممتاز آخر موسمين، وكاد أن يُنافس على اللقب، إلا أنه خسر بعض المباريات، كما وصل إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :