هاشم سرور: النصر يمتلك جواهر من اللاعبين
بعد خسارة ديربي الرياض

هاشم سرور: النصر يمتلك جواهر من اللاعبين

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هاشم سرور: النصر يمتلك جواهر من اللاعبين هاشم سرور لاعب النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

أكد هاشم سرور لاعب وسط النصر الأسبق، أن العالمي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين في الفريق الكروي الأول وصفها بـ “الجواهر” وذلك بعد خسارة العالمي لـ ديربي الرياض ضد نادي الهلال يوم الأربعاء الماضي برباعية مقابل هدف.

وكتب هاشم سرور عبر “تويتر” : “النصر لا يملك فقط لاعبين، ولكنه يمتلك جواهر من اللاعبين، متى كانت جاهزة بدنيًا ولياقيًا أنتجت وأبهرت لاعبين الخصم قبل جماهيرها، أنا ممن يحب أن يرى اللاعب يبذل الكثير في التمارين ويحصد نتاج عمله في المباريات، ومؤمن بأن كلمة نجم لا تُعطى إلا للاعب الذي يكون نجم في كل مباراة يلعبها”.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، لمواجهة نادي أبها غدًا الاثنين ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

النصر يهدف إلى الفوز على أبها بعد خسارة الديربي

ويسعى الفريق العالمي، لمصالحة جماهيره بعد الخسارة من الهلال بنتيجة 4-1 يوم الأربعاء الماضي، بالفوز على أبها وتجديد حظوظه في المنافسة على لقب دوري محمد بن سلمان في الموسم الحالي.

وتلقى المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول بالنصر، صدمة مُدوية بتأكد غياب كل من المهاجم فراس البريكان والمدافع عبدالله مادو وفقًا لـ “الرياضية”.

وكان البريكان تعرض للإصابة في الحوض كما عانى أيضًا من وجود آلام بالعضلة الضامة، بينما عانى مادو من إصابة في الركبة ولم يتم التأكد من جاهزيته لمباراة أبها، مما يعني غيابه عن المباراة.

وفي سياق آخر، قدم الحكم الفرنسي بينوا باستيان أداءً مثيرًا للجدل في مباراة النصر والهلال الأخيرة التي أُقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

واعترضت فئات عديدة من جماهير نادي النصر على الحكم، حيث قالوا بأنه تعمّد ظُلم النصر بعدم احتساب ركلة جزاء للمدافع عمر هوساوي على البرازيلي كارلوس إدواردو كما تجاهل اللجوء إلى الـVAR في كثير من الأوقات خلال المباراة في الحالات التي تخص نادي النصر.

إيقاف حكم ديربي النصر والهلال

وخلال تصريحاته لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية قال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل : “لدي معلومات تؤكد أن لجنة الحكام بقيادة فيرناندو تريساكو، قررت إيقاف الحكم الفرنسي بينوا باستيان، بسبب أخطائه في الديربي”.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :