هاشم سرور: فيتوريا من أعظم المدربين في تاريخ النصر

المواطن - مروة نبيل
مدرب النصر فيتوريا

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور بالمدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز تحت قيادته.

فيتوريا من أعظم المدربين

وقال هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فيتوريا يعد أحد أعظم المدربين في تاريخ النصر يتعرض للانتقاد من غير عشاق النصر في السابق كان يعاني بعض المشاكل في البديل”.

وتابع تغريدته قائلًا: “واليوم بدء العبقري فيتوريا استقطاب نجوم مميزين للفريق فيتوريا القادم مع النجوم الجدد سيصنع الكثير للنصر إن شاء الله.. والنصر عودنا دائماً بالرد في الملعب”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي في التتويج بالنسخة الاستثنائية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر السعودي.

روي فيتوريا في تدريبات النصر
مدرب النصر

النصر يسعى لتجديد عقد المدرب البرتغالي

وجددت إدارة نادي النصر ثقتها في المدرب البرتغالي، وذلك على الرغم من صعوبة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.

وقطعت إدارة النصر شوطًا كبيرًا في مفاوضاتها مع المدير الفني لتمديد عقده لموسمين إضافيين بالمزايا السابقة نفسها، ولم يتبق سوى بعض البنود الأخيرة قبل الاتفاق بشكل رسمي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2973425