هجوم ناري على مروان محسن بعد فوز الزمالك
الأهلي خسر مباراة القمة بثلاثية

هجوم ناري على مروان محسن بعد فوز الزمالك

الساعة 2:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هجوم ناري على مروان محسن بعد فوز الزمالك مروان محسن لاعب الأهلي المصري
المواطن - محمد سمعه
شن نجوم الأهلي المصري السابقون وجماهير المارد الأحمر هجومًا ناريًا على اللاعب المصري مروان محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر، وذلك بسبب هبوط مستواه وعدم تحمله المسؤولية في مباراة الزمالك ضد الأهلي التي أُقيمت أمس السبت بالدوري المصري.

سبب هجوم الجماهير والرياضيين على مروان محسن

وكان مروان محسن رفض التعامل مع تمريرة متقنة جاءت إليه من زميله السنغالي أليو بادجي، معللًا أنه كان في موقف تسلل رغم أنه لم يكن متسللًا ولو تعامل معها لكان سجل الهدف الثاني لـ الأهلي في شباك محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

وقال المصري عماد متعب لاعب الأهلي السابق ومُحلل قناة On Time Sport: ” أنصحك بأن تأخذ إجازة طويلة مروان محسن، عليك أن تُعيد حساباتك، ثم تعود إلى الأهلي مرة أخرى، ما يحدث أنت سبب فيه، وليس أي شخص آخر”.

أما إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك سابقًا فسخر من تصرف مروان محسن، بقوله: “يبدو أنه مهاجم لا يعرف قانون التسلل جيدًا، كيف يتخلى الأهلي عن أزارو، مقابل الإبقاء على مروان محسن”.

من أتى بـ مروان محسن يجب أن يُحاكم ؟!

وفي هذا الشأن، قال رضا عبدالعال لاعب الأهلي المصري سابقًا: ” من أتى بـ مروان محسن إلى الأهلي يجب أن يُحاكم ومن جدد له في النادي يجب أن يُعاقب، ما  هذا الذي يحدث”.

وكان المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر البدء بالسنغالي أليو بادجي ووضع مروان محسن على دكة البدلاء في لقاء الزمالك الذي انتهى بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

ويُعاني مروان محسن من قلة التهديف مع الأهلي سواء في البطولات المحلية أو الإفريقية، كما أن الكثيرين من جماهير الأهلي طالبت برحيله.

وكان مروان محسن انضم إلى الأهلي في عام 2016 قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي المصري.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :