هذا الأمر ينتظر إدارة الاتحاد حال هبوط الفريق
الفريق متواجد بالمركز الثاني عشر

هذا الأمر ينتظر إدارة الاتحاد حال هبوط الفريق

الساعة 5:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هذا الأمر ينتظر إدارة الاتحاد حال هبوط الفريق لاعبو نادي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يُواجه الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية موسم 2019/2020 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومنذ قدوم إدارة أنمار الحائلي لرئاسة النادي، والجماهير غير راضية على الأداء الإداري، وذلك بسبب كثرة المشاكل بين اللاعبين وكان آخرها أزمة فهد المولد إضافة لتراكم الديون على النادي نتيجة مستحقات مالية متأخرة للمدافع المغربي مروان دا كوستا والمدربين السابقين للعميد الكرواتي سلافين بيليتش والتشيلي خوسيه لويس سييرا.

اعتراف من مدرب الاتحاد بسبب أزمات الفريق

كذلك اعترف المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بأن الأوضاع خارج المستطيل الأخضر في الاتحاد، غير جيدة مضيفًا أن مشاكل الفريق نتيجة سنوات ومشاكل تراكمت منذ 4 سنوات.

جماهير العميد لن تُسامح

وربما إذا لم ينجح العميد في البقاء في دوري المحترفين، وهبط لدوري الدرجة الأولى، سيكون أول مطلب لجماهير العميد هو رحيل إدارة أنمار الحائلي، لذلك الإدارة تمر بفترة عصيبة، من أجل شحن اللاعبين بالطاقة الإيجابية لتحقيق الفوز ليس إلا في المباريات الخمس المُتبقية في بطولة دوري المحترفين.

مباراة الاتحاد والاتفاق
مباراة الاتحاد والاتفاق

وكان الإعلامي الرياضي ماجد التويجري قال في وقت سابق إنه علم باتفاق بعض من لاعبي العميد مع أندية أخرى للانضمام لها في حال تأكد هبوط نمر جدة وهو الأمر الذي أثار استياء مشجعي النادي.

وفي سياق آخر، أوضح الناقد الرياضي عدنان جستنيه أنه لا يُمكن قول مبروك للاعبي الاتحاد بعد الفوز على الاتفاق مضيفًا أن الأداء غير مُبشر بالنسبة للمباريات المقبلة.

 

 

فيديو.. التويجري يستفز عشاق الاتحاد

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :