هل يرحل أمرابط عن النصر ؟!
بعد نهاية الموسم الحالي

هل يرحل أمرابط عن النصر ؟!

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يرحل أمرابط عن النصر ؟! نور الدين امرابط
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم المغربي نور الدين أمرابط بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي.

حقيقة رحيل أمرابط

وكان النجم المغربي قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في صيف عام 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، ويرتبط بعقد مع الأصفر حتى يونيو 2021.

ونفى مصدر مسؤول في إدارة النصر الأخبار التي انتشرت خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رحيل نور الدين أمرابط عن العالمي الموسم المقبل خاصة أنه يتبقى في عقده موسم آخر.

وأشار المصدر خلال تصريحاته لجريدة “الرياض”، إلى أن كل ما خرج من أخبار بشأن رحيل النجم المغربي عن النصر لا تمت للحقيقة بأي صلة.

ويُعد أمرابط صاحب الـ33 عامًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الموسم الماضي والحالي، ويُنافس على صدارة قائمة الأكثر صناعة للأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أمرابط في مباراة النصر ضد الاهلي
النجم المغربي مع النصر

النصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الوحدة، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.

مواضيع ذات صلة

أمرابط: أتمنى البقاء مع النصر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :